«حزب الله» يقصف مستعمرة ايلون بالكاتيوشا رداً على مجزرة كفرا وينعى شهيداً!

Eilon Attack

رداً على التصعيد الاسرائيلي ومجزرة كفرا والتي ذهب ضحيتها رجل وزوجته وعنصر من “حزب الله” ، قصف “الحزب” مستعمرة ايلون بالكاتيوشا وعدداً من المواقع الاخرى ونعى شهيد كفرا.

وفي التفاصيـل، اعلنت “المقاومة الإسلامية” ان ‌‌‏”مجاهديها استهدفوا عند الساعة 12:20 من ظهر اليوم الخميس موقع الرمثا في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية ‏وأصابوه إصابة مباشرة”.

وأعلنت “المقاومة الاسلامية” في بيان ثان “ان مجاهديها، ورداً على الاعتداءات الإسرائيلية التي استهدفت القرى والمدنيين وآخرها استشهاد ‏المواطنين المسنين حسين حمدان وزوجته منار عبادي في بلدة كفرا، استهدفوا عند الساعة 02:05 من بعد ظهر اليوم مستعمرة “ايلون” بدفعات من صواريخ الكاتيوشا”.‏

وفي بيان ثالث اعلنت عن استهداف ‏التجهيزات التجسسية والفنية في موقع رويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة فيها عند الساعة 3:00 من بعد ظهر اليوم”.

وفي بيان رابع اعلنت عن “استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في محيط تلة الكوبرا بالأسلحة الصاروخية عند الساعة 12:10 من ظهر اليوم”.‏

إقرأ ايضاً: بالفيديو: اسرائيل تسحب لواء المظليين من غزة وجنوده يغنون فرحاً!

وفي بيان خماس اعلنت عن “استهداف انتشار لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع جل العلام بالقذائف المدفعية واصابته بإصابات ‏مباشرة ‏عند الساعة 08:00‏ من صباح اليوم”.

وفي بيان سادس نعت “المقاومة الاسلامية” “بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد محمود علي حمود “أبو هادي” مواليد عام 1986 من بلدة كفرا في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس”.

السابق
بالفيديو: تفجيرات اسرائيلية في حقل ألغام في الجولان!
التالي
الراعي ناقش وثيقة «لقاء الهوية والسيادة»..وسلامة للنواب: لبنان الجريح يناديكم