لُفوا بالعلم اللبناني.. تشييع شهداء مجزرة النبطية بموكب مهيب

في مأتم شعبي مهيب وملفوفين بالعلم اللبناني، شيعت مدينة النبطية، بمأتم شعبي كيير، شهداء المجزرة التي ارتكبها العدو الاسرائيلي في 14 الشهر الجاري، وقضى خلالها 7 من عائلة البرجاوي وترحيني وعامر، واسفرت ايضا عن سقوط أربعة شهداء من “حزب الله”، وذلك تلبية لجمعية هونين الخيرية وحركة “أمل”.

إنطلقت مراسم التشييع من بلدة عبا الى دير الزهراني حيث نقلت سيارات الاسعاف التابعة لكشافة الرسالة الاسلامية الجثامين


إنطلقت مراسم التشييع، من بلدة عبا الى دير الزهراني، حيث نقلت سيارات الاسعاف التابعة لكشافة الرسالة الاسلامية، الجثامين في موكب سيار الى باحة النادي الحسيني لمدينة النبطية وهم :
حسين احمد ضاهر برجاوي، وزوجته أمل محمود عودة، وابنتيهما أماني وزينب حسين برجاوي، وفاطمة احمد برجاوي، وغدير عباس ترحيني ، ومحمود علي عامر.
وأقيمت مراسم التشييع على وقع موسيقى الموتى، بمشاركة عضو كتلة التنمية والتحرير النيابية النائب
هاني قبيسي ممثلا رئيس مجلس النواب نبيه بري ، رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد ، وعدد من النواب، وإمام مدينة النبطية الشيخ عبد الحسين صادق، الذي أم الصلاة على الجثامين.

فعلٌ يضيف الى سجلِ العدو الخالي إلا من الإجرام و المجازر وصمةً جديدةً

و القى صادق كلمة من وحي المناسبة. وقال: إن الدمِ البريء الزاكي الذي أريق ظلماً و عدواناً و همجيةً بالأمس في النبطية في منزلٍ آمنً يضمّ أباً و خمسة نساءٍ و طفلين في عمر الرياحين هو فعلٌ يضيف الى سجلِ العدو الخالي إلا من الإجرام و المجازر وصمةً جديدةً ويُثبت تعمّدهُ وإمعانهُ في سحق كل المعاني الإنسانية والمواثيق والشرائع الدولية.

السابق
تراب بليدا الحدودية يحتضن ثمانية شهداء.. وتدمير أربعين منزلا وتضرر المئات
التالي
توقيف 3 لبنانيين في الضاحية