التصعيد مستمر جنوباً..غارات اسرائيلية وقصف مدفعي واستهداف ثكنات!

قصف موقع اسرائيلي

استمر التصعيد الاسرائيلي جنوباً وتكررت الغارات الجوية على عدد من القرى الحدودية فيما استكمل “حزب الله” استهداف الثكنات الاسرائيلية في الاراضي المحتلة.

استهداف منزل في عيتا الشعب

وللمرة الثالثة في اقل من شهر استهدف الجيش الاسرائيلي منزل في منطقة الرندة وسط بلدة عيتا الشعب بمسيراته القتالية التي اطلقت قرابة الثانية عشرة من بعد ظهر اليوم صاروخا موجها على المنزل الذي يعود للمواطن حيدر سرور ، حيث غادره وعائلته مع بداية التصعيد الامني.

إقرأ أيضاً: إسرائيل من الإحتلال إلى «الإحلال»..والغزيون يسألون: «وين نروح»؟!

ونشر الجيش منذ ايام فيديو يتحدث عن استهدافه للمنزل بغارة زاعما انها قاعدة عسكرية.

قصف مدفعي

وتعرضت أطراف بلدة الخيام، لقصف مدفعي بقذائف الفوسفور. كما طاول القصف مسجد بلدة الجبين. وتعرضت ووادي سلوقي وميس الجبل واطراف بلدة طيرحرفا وشيحين ومروحين لقصف مدفعي عنيف.

ادرعي

واعلن المتحدّث باسم ​الجيش الإسرائيلي​، ​أفيخاي أدرعي​، في تصريح عبر مواقع التّواصل الاجتماعي، أنّ “طائرات حربيّة لسلاح الجوّ أغارت على بنى تحتيّة ومبان عسكريّة لـ”حزب الله” داخل ​لبنان​. كما تمّ رصد إطلاق قذيفة صاروخيّة من لبنان نحو منطقة شومرا على الحدود اللّبنانيّة”.

استهداف ثكنة يفتاح 

وصدر عن “المقاومة الإسلامية”، البيان الاتي:”دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏‏‏والشريفة، إستهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 14:20 من بعد ظهر‎ ‎‏يوم الخميس 14-12-2023 ثكنة يفتاح (بلدة قدس اللبنانية المحتلة) وتجمعا لجنود وآليات  الإحتلال الإسرائيلي في محيطها بالأسلحة ‏المناسبة، وأوقعوا إصابات مؤكدة”.‏

السابق
إسرائيل من الإحتلال إلى «الإحلال»..والغزيون يسألون: «وين نروح»؟!
التالي
كتاب من وزير الدفاع إلى ميقاتي!