الحماوة الجنوبية مستمرة..«حزب الله» يستهدف مواقع وآليات اسرائيلية ورد مدفعي!

دمار في الجنوب قصف اسرائيلي

تواصل التصعيد على الجبهة الجنوبية حيث استهدف “حزب الله” عدد من المواقع الاسرائيلية في حين ردت المدفعية الاسرائيلية بقصف طال عدداً من القرى الحدودية علماً ان الاعتداءات الاسرائيلية لم تتوقف منذ الجمعة الماضي تاريخ انتهاء الهدنة في غزة.

استهداف مواقع وآليات

 وفي سياق عمليات “حزب الله” العسكرية، أصدرت “المقاومة الاسلامية” بيانا جاء فيه: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (1:25) من ظهر ‏يوم الأحد 3-12-2023 مواقع زبدين والرادار ورويسات العلم في مزارع شبعا ‏اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وتم تحقيق إصابات مباشرة فيها.‏ 

إقرأ ايضاً: بالصور: إسرائيل تنتقم من البشر والحجر!

واعلن “الاعلام الحربي في حزب الله” في بيان انه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (1:10) من ظهر ‏يوم الأحد 3-12-2023 آلية عسكرية في قاعدة بيت هلل بالصواريخ الموجهة ‏وأوقعت طاقمها بين قتيلٍ وجريح”.

قصف اسرائيلي

في المقابل استمر القصف الاسرائيلي وطال عدد من القرى الجنوبية. وتعرضت أطراف الناقورة منطقة جوهرة وبلاط ومنطقة حامول شرق الناقورة واطراف بلدة عيتا الشعب الى قصف مدفعي اسرائيلي، فيما استهدف القصف منزلاً غير مأهو على اطراف مروحين قرب مقر الوحدة الغانية، وهي ليست المرة الاولى التي يتعرض فيها المنزل المذكور للقصف.

وحلق الطيران الحربي فوق مستعمرة المطلة وسهل مرجعيون.

السابق
بالصور: إسرائيل تنتقم من البشر والحجر!
التالي
ترتيبات ما بعد حرب «طوفان الأقصى»..هذا ما كشفه مدير الـCIA!