لقاء يجمعه بباسيل.. فرنجيّة: البلد أهمّ منّا جميعاً

أكّد رئيس “التيّار الوطني الحر” جبران باسيل، أن “هناك تفاهم كبير على مختلف الأفكار التي عرضها رئيس تيار المردة سليمان فرنجية حول كيفية الالتقاء في مواجهة خطر الحرب والتوحّد في العمل واعادة الانتظام الى المؤسسات”.

وأضاف بعد لقاء جمعه برئيس “تيار المردة” سليمان فرنجية في دارة الأخير في بنشعي، “آمل أن يتم التفاهم والتقارب بين الجميع لمواجهة خطر الحرب”.

بدوره، قال فرنجيّة: “متفاهمون على 99 في المئة من الأمور والبلد أهم من الموضوع الرئاسي وتفاهمنا على الحرص على البلد والمقاومة حريصة على لبنان وأمنه ومواجهة الأزمة”.

ولفت إلى أن “البلد أهمّ منّا جميعاً وحرصنا على البلد كما حرص المقاومة على لبنان ومن الضروري المواجهة بوحدة الموقف، ما يحصل في غزّة جريمة بحق الإنسانية وكل من لديه ضمير يجب أن يكون مع شعب يدافع عن بيته وأرضه”.

وأشار إلى أنه “لا يمكننا الا أن نكون مع الحق باستعادة الأرض وهذا موقف كلّ إنسان شريف”.

وتابع خلال دردشة مع الاعلاميين، “أنا لا أزال مرشحاً ومطروحاً واذا ما حصل اتفاق فأنا مستعد للاحتكام لطلب النواب الـ51 الذين أيدوني فهم الوحيدون “يلي بمونوا” والتيار الوطني الحر لا يزال على موقفه الرئاسي ولكنه قال انه مستعد للتعاون معي اذا انتخبت”.

وأردف، “نحن ضد التمديد لقائد الجيش وضد التعيين بغياب رئيس للجمهورية وننتظر أي صيغة ممكن أن تؤمن استمرارية المرفق العام العسكري على غرار ما حصل في المؤسسات الأخرى”.

السابق
صواريخ موجهة من لبنان.. بيان جديد عن «حزب الله»
التالي
غارات اسرائيلية ليلية جنوباً