عقيقي يحقق بإستهداف السفارة الاميركية في عوكر.. حقيبة أمام المبنى والكاميرات «تضبط» مطلق النار!

فتح مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي تحقيقا في حادثة اطلاق النار ليل امس على مقر السفارة الاميركية في عوكر، فكلّف مديرية المخابرات في الجيش اجراء التحقيقات الاولية اللازمة وجمع الادلة بعد اجراء كشف ميداني حول مكان الحادثة.

سيارة رباعية الدفع كانت قد مرت قبل لحظات من المكان حيث كان يُعتقد ان من بداخلها اطلق النار ليتبين بعد مراجعة كاميرات المراقبة ان شخصا على دراجة نارية قام بذلك

واوضحت مصادر مطلعة ان الادلة الجنائية عثرت على جانب الطريق المقابل لمبنى السفارة على حقيبة تحوي بداخلها ممشطين فارغين، وانه من مراجعة كاميرات المراقبة، تبين ان شخصا على متن دراجة نارية هو الذي اطلق النار على مبنى السفارة من سلاح كلاشينكوف بحدود 15 طلقة، من دون وقوع اي اصابات في الارواح.

واضافت المصادر ان سيارة رباعية الدفع كانت قد مرت قبل لحظات من المكان، حيث كان يُعتقد ان من بداخلها اطلق النار ليتبين بعد مراجعة كاميرات المراقبة ان شخصا على دراجة نارية قام بذلك ، من خلال مصدر الوميض الذي احدثة اطلاق النار والذي اتى من الدراجة النارية.

المسافة الذي جرى منها اطلاق النار على المبنى هي بحدود الستين متراً

وفيما لفتت المصادر الى ان “المسافة الذي جرى منها اطلاق النار على المبنى هي بحدود الستين مترا، اشارت الى انه يجري جمع كاميرات المراقبة على كافة الطرقات المجاورة لتحليلها ومعرفة المسار الذي سلكته الدراجة من لحظة وصولها الى حين مغادرتها المكان”.

السابق
إحباط محاولة تسلل عبر الحدود.. وإطلاق نار على الجيش!
التالي
«اليونيفيل» تحتفل بيومها الدولي في الناقورة.. لاثاروا: مهمتنا حفظ السلام لا فرضه بالقوة