بعدسة جنوبية: برّي وميقاتي يزوران منصة الغاز: ليمن الله على لبنان بدفق من كرمه

وصل رئيسا مجلس النواب نبيه بري وحكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي الى المطار للانطلاق الى منصة الحفر للتنقيب عن النفط والغاز في البلوك الرقم 9، لمواكبة انطلاق العمل اللوجستي ويضم الوفد ايضا وزير الطاقة والمياه وليد فياض.

وقال الرئيس بري في تصريح:  “في هذه العتمة يأتي يوم فرح عملت له سنوات طوال الى أن كان إتفاق الإطار الذي أعلنته من عين التينة بتاريخ الاول من تشرين الأول عام ٢٠٢٠ . وأتوجه الى الباري عز وجل ألا تنقضي بضعة أشهر إلا ويمن على لبنان بدفقٌ من كرمه ، مما يشكل بداية لإزاحة الأزمة الإقتصادية التي يعيشها لبنان وشعبه وكذلك بتوافق اللبنانيين على انتخاب رئيس يقوم بدوره كبداية لحل سياسي نتخبط به. والله المستجاب وكل أمل”.

تصريح ميقاتي
وقال رئيس الحكومة نجيب ميقاتي:في هذه المناسبة المهمة التي يشهدها لبنان، فاننا نتطلع بأمل بأن تحمل الايام المقبلة بوادر خير تساعد لبنان على معالجة الازمات الكثيرة التي يعاني منها.
ان ما تحقق حتى الان هو انجاز يسجل للوطن والشعب اللبناني الصابر على محنه، ونأمل ان يتعاون الجميع في المرحلة المقبلة للنهوض ببلدنا ووقف التدهور الذي نشهده على الصعد كافة.إنه يوم للوطن وصفحة مضيئة في التاريخ

السابق
خاص «جنوبية»: تلويح دولي بمحاسبة «سياسي الانهيار».. وتخوف من إنخفاض الاحتياطي الى 6 مليارات!
التالي
بالصورة: «جنوبية» ينشر مطالعة القاضي عويدات بشأن تقرير التدقيق الجنائي