قنبلة يدوية في وداي خالد.. والجيش يضرب طوقاً أمنياً في 21 أغسطس، 2023 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب عُثِر صباح اليوم على قنبلة يدوية مرمية بالقرب من محطة للبنزين في منطقة وادي خالد العكارية (محلّة المصلبية). وقد حضر الجيش الللبناني وضرب طوقاً أمنيّاً في المكان، بانتظار الخبير العسكري للكشف عليها ورفعها من المكان . شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق لقاء فكري لرابطةاصدقاء كمال جنبلاط حول«كتاب ملح الارض» التالي «حزب الله» ينقلب على نفسه رئاسياُ.. ماذا عن البدائل؟! إقرأ أيضا هل يعود النفوذ السوري إلى لبنان؟ قراءة في توازنات المشرق الجديدة لبنان على طاولتين: كيف تتقاطع مفاوضات سويسرا مع مفاوضات واشنطن؟ منشورات ترامب تربك مفاوضي إيران .. «واستعانة بعلماء النفس» 5G في لبنان: بين الحاجة التقنية وشبهات الصفقات