بالفيديو: مع إستمرار حريق مستودع الثياب و«العاملية»..وفيق صفا «يتذكر» الدولة والدفاع المدني!

حريق طريق المطار

تعامل “حزب الله” مع الدولة ومؤسساتها على انها “بقرة حلوب” وبالقطعة ووفق مصالحه، ترجم جلياً في تعامل حارة حريك والهيئة الصحية الاسلامية مع الدفاع المدني اللبناني.

وبعد 5 ايام من اندلاع الحريق في مستودع الثياب بالقرب من التعاونية العاملية على طريق المطار، وتمدده الى داخل التعاونية، تداول ناشطون فيديو لمسؤول التنسيق والارتباط لـ”حزب الله” وفيق صفا بحضور مدير عام الدفاع المدني ريمون خطار والذي يشرف على إطفائه وهو يشيد بالدفاع المدني وحضور خطار.

سأل ناشطون كيف يدعي “حزب الله” انه منتصر وفشل مع مؤسساته لطيلة 5 ايام في التعامل مع حريق المستودع والذي يتمدد ايضاً الى التعاونية وقد يتمدد الى الابنية السكانية

وابدى ناشطون استغرابهم لـ”جنوبية” من الصيف والشتاء الذي يمارسه “حزب الله” مع الدولة واللبنانيين. وسألوا كيف يدعون انهم منتصرين وفشلوا مع مؤسساتهم لطيلة 5 ايام في التعامل مع حريق المستودع والذي يتمدد ايضاً الى التعاونية وقد يتمدد الى الابنية السكانية المحيطة بالمكانين.

كما لفت الناشطون الى الحالة الاستعراضية للحزب والتي يستخدمها في المناسبات والاستحقاقات، وآخرها في عاشوراء. وسألوا هل سينتصر بأصوات مكبّرات الصوت وبطناجر الهريسة ؟ وبالصور العملاقة ؟

السابق
التحرش يتمدد ويطال فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة في صيدا!
التالي
الهبارية تكرم الاسرى المحررين