بيانٌ من المالية إلى العاملين في القطاع العام في 1 ديسمبر، 2022 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب أعلنت وزارة المالية في بيانٍ، أنها “حوّلت كل رواتب العاملين في القطاع العام عن شهر كانون الأول إلى مصرف لبنان”. وكانت حوّلت يوم أمس الأربعاء معاشات المتقاعدين من عسكريين ومدنيين على السواء. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق بعد أول جلسة له.. كرامي يكشف لمن صوت اليوم! التالي حسن جابر يصدر «الدين والقيم الإنسانية العليا» عن دار الأمير إقرأ أيضا مناشير إسرائيلية تحذر أهالي المنصوري بالتزامن مع خروقات ميدانية واسعة بالصور: إحياء عاشوراء حول العالم: شعائر تجمع بين الهوية الدينية والموروثات الشعبية رابطة المتعاقدين تنتقد قرار الحكومة بإلغاء الامتحانات الثانوية وتعتبره مجحفاً ومسيساً صيف رطب ومعدلات موسمية وتحذير من ارتفاع موج البحر وتيارات مائية على الشواطئ اللبنانية