«مختار الهيبة».. يطول الغيبة!

بوفاة الممثل اللبناني جوزيف عبود، تخسر الشاشة الصغيرة شخصية فنية “سرّية”، على حد قول أحدهم. وبالفعل كان الراحل ساطع الحضور في الشاشة، غامض السلوك والعيش في حياته الخاصة، حتى أحاديثه الصحافية كانت معدومة،(والأرجح أنه ينتمي الى جماعة،”التمثيل هو فن الاختفاء”!)
(من هو الراحل؟)

جوزيف عبود هو ممثل لبناني شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية التمثيلية الدرامية طوال فترة مسيرته الفنية.
بدأ مشواره الفني عام 1975 وقدم العديد من الأدوار التمثيلية اللافتة والجاذبة، وعرفه الكثير من الناس من خلالها؛ وكان يتقن أدوار(الشر) بشكل خاص، ومن أهم الأعمال التي عرف بها الراحل، مسلسل (ناطور الحارة)، و(الضحية)، وبعد ذلك قدم مسلسله المعروف (ثبات ونبات)، كما شارك العديد من كبارالفنانين، في لبنان وخارجه، في أعمال فنية كبيرة.

سبب الوفاة تعود إلى تعرضه لوعكة صحية شديدة في الفترة الأخيرة مما أدى إلى توقف أعضاء جسمه عن العمل ووفاته

أما سبب وفاته فتعود لتعرضه لوعكة صحية عجز عن مقاومتها، فتوفى وفارق الحياة في الساعات الأولى من يوم الجمعة الخامس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.
وأفادت معلومات من اهل وأصدقاء الراحل أن سبب الوفاة تعود إلى “تعرضه لوعكة صحية شديدة في الفترة الأخيرة؛ مما أدى إلى توقف أعضاء جسمه عن العمل ووفاته.” ومن المقرر أن يتم تشييع جنازته عصر اليوم الجمعة في كنيسة مار أنطونيوس الكبير، وبعد ذلك سوف يتم دفنه في مدافن أسرته في “الخريبة”.

الجدير بالذكر ان الراحل قد لمع نجمه الفني الدرامي من خلال دوره بمسلسل “الهيبة” بعدما جسد دور المختار في الاجزاء الاربعة، وكان الأشهر واللافت الجزء ما قبل الاخير.

السابق
يروجون المخدرات في جونية وجوارها.. و«الشعبة» تضبطهم
التالي
14 الف معتقل في ايران وقوات الأمن «تتوغل» بسيارات الإسعاف.. هل بدأ التدخل الدولي؟!