بالصور.. السيد الأمين يُشارك في منتدى ابوظبي للسلم في 9 نوفمبر، 2022 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب شارك العلاّمة السيد علي الأمين في مؤتمر منتدى أبو ظبي لتعزيز السلم برئاسة العلامة الشيخ عبد الله بن بيه رئيس مجلس الإمارات للإفتاء. ويقام المنتدى هذا العام تحت عنوان : “عولمة الحرب وعالمية السلام، المقتضيات والشراكات”. سماحة العلامة #السيد_علي_الأمين، عضو #مجلس_حكماء_المسلمين، يحضر المؤتمر التاسع ل #منتدى_أبوظبي_للسلم، الذي افتتح أعماله في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، صاحب السماحة العلامة الشيخ #عبدالله_بن_بيّة، رئيس مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي. pic.twitter.com/FRUhb9iQbA— موقع العلاّمة السيد علي الأمين (@SayyedAliElAmin) November 9, 2022 شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق بعد تخطيه الـ٤٠ الف صباحاً.. الدولار يُقفل على انخفاض التالي توتر الفاعور يتلاشى.. المياه تعود الى مجاريها بين البخاري والعشائر العربية إقرأ أيضا نشر بنود اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل اتفاق إطاري بين لبنان وإسرائيل برعاية أميركية.. هذه أبرز البنود والتفاهمات أول تعليق من الحزب على إعلان إسرائيل السيطرة على تلة علي الطاهر إعلان نوايا بين لبنان وإسرائيل.. اتفاق في واشنطن وتوقيع مرتقب بحضور روبيو