جريمة جنائية وأخلاقية تهز برجا: شخصٍ استغلّ فتاة من ذوي الإحتياجات الخاصة للسرقة!

سرقة السيارات ناشطة

في “جريمة مزدوجة” “اخلاقية وجنائية، وتؤكد مدى الانحطاط لبعض المجرمين، استغل مجرم فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة، لتنفيذ جريمة سرقة.

وفي التفاصيل، أشارت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، الى أن “أحد المواطنين ادعى لدى فصيلة برجا في وحدة الدرك الإقليمي ضد مجهول بجرم سرقة مبلغ 73 مليون ل. ل. من داخل سيارته في محلة برجا”.

وأوضحت أنه “من خلال التوسّع بالتحقيق من قبل مفرزة بيت الدين القضائية في وحدة الشرطة القضائية، تمكنت من القاء القبض على كل من: و. ش. (مواليد عام 1972، لبناني)، و ع. ت. (مواليد عام 2000، فلسطيني)”.

إقرأ ايضاً: غضب افتراضي على ممارسات عون واوسمته..كيف يكرم سفير من اعدم عناصر الجيش في 13 تشرين؟

ولفتت الى أنه “تم استدعاء فتاة لتورطها بعملية السرقة، وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة ولديها بطاقة من وزارة الشؤون الاجتماعية. وباستماعهم، صرّحت الأخيرة بقيام (و. ش.) باستغلالها من خلال الطلب منها بتأمين مبلغ من المال له جراء تعرضه لعملية سرقة طالت دراجته الآلية، فأقدمت على أخذ المبلغ من سيارة المدعي وسلمته الى الموقوف الاول الذي أعطاها مبلغ مليون ل. ل.، وأوهمها بشراء سيارة لها”.

وذكرت الشعبة، أن “الأول أنكر علاقته بعملية السرقة، فيما اعترف باستغلالها في تسهيل أعمال الدعارة لها، وانه يتعاطى المخدرات. كذلك تبيّن انه قام برفقة (ع. ت.) على اجبار الفتاة بتصوير فيديو لتبرئته من السرقة”.

وأضافت “ترك كل من (ع. ت.) والفتاة لقاء سند إقامة، وأجري المقتضى القانوني بحق (و.ش.) بناء على إشارة القضاء المختص”.

السابق
غضب افتراضي على ممارسات عون واوسمته..كيف يكرم سفير من اعدم عناصر الجيش في 13 تشرين؟
التالي
خاص «جنوبية»: لا غرفة مشتركة ولا صورّ «ثنائية».. هذا هو «سيناريو» توقيع وثيقة الترسيم البحري بين لبنان وإسرائيل!