الريحاني: ما يجري على الحدود «عرض عضلات» بين «حزب الله» والإسرائيليين!

أشارت المرشحة لرئاسة الجمهورية مي الريحاني إلى أن الولايات المتحدة الأميركية تريد الحل في ملف ترسيم الحدود ولكن إسرائيل تستعمل الملف لربح سياسي في الداخل قبل الانتخابات، مستبعدةً الوصول الى اتفاق نهائي في شأن الترسيم قبل الانتخابات الإسرائيلية”.

وقالت في حديث ضمن برنامج “لبنان اليوم” عبر شاشة “تلفزيون لبنان” : “لا أتخوّف من حدوث أي أمر أمني على الحدود فما يجري هو “عرض عضلات” بين القوات الإسرائيلية وحزب الله، والأهم أن على لبنان إنشاء صندوق سيادي لعائدات الغاز بعد البدء بالتنقيب”.

إتفاق كتل المعارضة والمستقلين على اسم واحد لرئاسة الجمهورية يتمتع بالمؤهلات ويحظى بقبول كل الأطراف

واعتبرت الريحاني أن تحالف “المافيا والميليشيا” أوصل لبنان الى الانهيار، وعلى لبنان تغيير الطبقة الحاكمة المتمثلة بالفساد للبدء بعملية النهوض، مؤكدةً ألا حلّ لسلاح حزب الله إلا عبر وضع استراتيجية دفاعية للبنان مع بدء عهد الرئيس المقبل وليس بعد 3 سنوات من العهد كما حصل في إعلان بعبدا مع الرئيس ميشال سليمان، وحصر السلاح بأمرة القوى الشرعية واسترداد قرار السلم والحرب”.

إقرأ ايضاً: خاص «جنوبية»: سلامة «يُحاصر» الإستيراد..وخبير مالي يُحذر من «الإختناق الإقتصادي»!

وسألت الريحاني نواب التغيير: “كيف تطرحون اسماً كسليم إده، مع إحترامي الكبير له ولنجاحه في عمله، لم يترشح ولا برنامج له؟ داعيةً إياهم الى الاتفاق مع الكتل المعارضة والمستقلين على اسم واحد لرئاسة الجمهورية يتمتع بالمؤهلات ويحظى بقبول كل الأطراف”.

السابق
خاص «جنوبية»: سلامة «يُحاصر» الإستيراد..وخبير مالي يُحذر من «الإختناق الإقتصادي»!
التالي
المخرج قيس الزبيدي.. «واهب الحرية»!