تناول ٥ حبات من دواء الأعصاب.. المودع مُقتحم مصرف في شتورا الى المستشفى! في 5 أكتوبر، 2022 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب بعد اقتحامه مصرفاً في شتورا، نقل المودع علي ديب الساحلي، مساء اليوم الأربعاء، إلى طوارئ مستشفى البقاع، بعد تناوله 5 حبات من دواء الأعصاب. وهو كان موقوفًا في نظارة مخفر شتورا بعد اقتحامه امس الثلاثاء بنك BLC في شتوره. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق الدولار على عتبة الـ٤٠ الفاً.. كيف أقفل مساءً؟ التالي «الكشف عن حجم الجريمة المرتكبة بحق لبنان».. مؤتمر صحافي لعصام خليفة الجمعة إقرأ أيضا الساعات الحاسمة في واشنطن.. تمسك لبناني بالانسحاب الكامل وإسرائيل تضغط لفرض شروطها كرامي: إلغاء الامتحانات فرضته الظروف الأمنية… وكنا مستعدين لإجرائها حتى اللحظة الأخيرة جدل يسبق اجتماع أنقرة.. خلافات بين أعضاء الناتو بشأن تقديم مساعدات ضخمة إلى أوكرانيا نعيم قاسم: صبر المقاومة حوّل التضحيات إلى قوة وكسر المعادلات