لبنان يستيقظ على فرح كبير.. فوز فرقة «مياس» بلقب America’s Got Talent ومليون دولار!

استيقظ لبنان اليوم الخميس على فرح كبير بعد فوز فرقة مياس اللبنانية لصاحبها نديم شرفان بلقب america’s got talent وبجائزة تقدر بمليون دولار اميركي.

https://twitter.com/agt/status/1570248745169846272?s=21&t=h7-na7Hs08Y7xjrmKuogMg

وسارع السياسيون لتهنئة الفرقة التي رفعت اسم لبنان في العالم، اذ قال رئيس الحكومة نجيب ميقاتي: “مجددا يتجلّى الابداع اللبناني بعرض رائع لفرقة” ميّاس”⁦‪@mayyasofficial‬⁩ في الولايات المتحدة الاميركية، على أمل ان يكون النجاح متلازما دائما لها. مبروك الفوز والى المزيد من التألق”.

فيما قال النائب ميشال معوض: “كرمالك يالبنان‬⁩ الحلم صار حقيقة!

‏مبروك ل فرقة مياس‬⁩ الفوز بلقب ⁦‪@AGT‬⁩ , مبروك للمبدع ⁧‫#نديمشرفان‬⁩ مُصدّر الفنّ اللبناني للعالمية، ومبروك لروكسان فنيانوس فخر الصناعة الزغرتاوية!
‏شكر كبير للاغتراب اللبناني على تصويته ودعمه، وشكر أكبر لمياس يلي حوّلوا الألم لأمل بهيدي الظروف الصعبة”!

من جهتها، هنأت النائبة ستريدا جعجع فرقة “مياس” عبر “تويتر” قائلة: “أتوجّه بأحر التهاني القلبية إلى جميع أعضاء فريق “مياس” على النجاح المستحق الذي حققتوه. لقد رفعتم عالياً اسم وطننا الحبيب لبنان بالرغم من كل ما نعيشه اليوم من سواد وأزمات إقتصاديّة وماليّة ونقديّة”.

وأضافت: “أنتم أصبحتم بمثابة بوصلة أمل للشباب اللبناني، بعد أن برهنتم أن ما من شيء مستحيل عندما يتم التحضير للعمل بالطريقة الصحيحة وبإلتزام كامل وتام”.

وتابعت: “يسعدنا جداً أن نراكم في المستقبل تؤدون عرضكم على خشبة مسرح مهرجانات الأرز الدولية عندما نعيد استئناف تنظيمها، حيث شاكيرا وبوتشيلي قدما وبكل فخر عرضهما هذا وبالإضافة إلى العديد من العروض الأخرى. استمروا من نجاح إلى آخر فإبداعكم لا حدود له”.

وغرد النائب سيمون ابي رميا عبر حسابه على “تويتر”، قائلا: “رفعتم اسم لبنان عاليا واثبتم ان الصعاب لا تقوى على الارادة. بفوزكم اليوم تقولون لا شيء مستحيلا…ما احوجنا الى الانجازات وسط كل هذه الازمات… فرقة ماياس بأعضائها كافة وابنة اهمج تيا نبيل حردان ومديرها ابن قرطبا نديم شرفان انتم فخر لبنان….”.

كما هنأت قيادة الجيش عبر موقعها على “تويتر”، فرقة “#مياس بمدربيها وأعضائها على فوزها في مسابقة America’s got talent، حاملةً إلى العالم رسالة لبنان المُشرق النابض بالحياة. نحو مزيد من التألق والنجاح”.

السابق
اليكم أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 15 أيلول 2022
التالي
بعدسة «جنوبية»: «لو بدي ضل نايم ببعبدا».. ميقاتي يعِد تشكيل الحكومة