الرغيف الأبيض «حلم الجنوبيين»..وطوابير وإشكالات أمام الأفران في صور وصيدا!

طوابير خبز

رغم كل الوعود الرسمية ولا سيما من وزارة الاقتصاد بتوفر القمح والطحين وملاحقة المحتكرين ومهربي الطحين المدعوم، تشهد الافران القليلة التي لا تزال تعمل في لبنان من ازمة طحين خانقة للغاية. وكان لافتاً وفق معلومات لـ”جنوبية” انقطاع شبه تام للطحين في الجنوب منذ ايام، وهذا امر “مشبوه” ولا سيما ان بعض الافران والمخابز ومعامل الحلويات والمعجنات لا تزال تعمل، بينما رغيف الخبز العربي مفقود!

وتسأل مصادر جنوبية عن اهداف تجويع اكثر من مليون ونصف جنوبي ونازح سوري ولاجىء فلسطيني في الجنوب؟

إقرأ أيضاً: عون يَمتص «الغضب الماروني» في قضية الحاج..وباسيل «يُودع» ترشيحه في «جيب حزب الله»!

وتؤكد مصادر لـ”جنوبية” وجود ازمة رغيف خانقة في مدينة صور وضواحيها، ويشهد فرنا المدينة الكبيرين (بحر ولبنان) زحمة خانقة منذ يومين والطوابير لمئات الامتار وسط جو من الاحتقان و”القرف الشعبي” بسبب الاحتكار وازمة الحر التموزي الشديد.

ازمة رغيف خانقة في مدينة صور وضواحيها ويشهد فرنا المدينة الكبيرين (بحر ولبنان) زحمة خانقة منذ يومين والطوابير لمئات الامتار وسط جو من الاحتقان و”القرف الشعبي”

اما في صيدا فتؤكد مصادر صيداوية لـ”جنوبية”، ان افران المدينة، تشهد افران المدينة منذ ساعات الفجر زحمة خانقة من المواطنين للحصول على الخبز، إذ اصطفوا في طوابير فيما لم يخلُ الأمر من مشادات بين العاملين في الأفران والمواطنين الذين طالبوا بالحصول على اكثر من ربطة خبز.

السابق
عون يَمتص «الغضب الماروني» في قضية الحاج..وباسيل «يُودع» ترشيحه في «جيب حزب الله»!
التالي
خاص «جنوبية»: حل وشيك لإضراب الموظفين..الراتب × 3!