بعدسة «جنوبية»: تحرك غاضب امام السرايا.. ماذا يحصل؟ خاص "جنوبية" في 21 يوليو، 2022 تحت تصنيف التصانيف أحدث الأخبار، خاص شارك عبر فيسبوكشارك عبر تويترشارك عبر الوتساب نظّمت لجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين اعتصاماً، غاضباً أمام السرايا الحكومية في ساحة رياض الصلح في بيروت اليوم الخميس، وطالبت، بضرورة إعادة إقرار القانون 160/ 92 المتعلّق بالإيجارات. شارك هذا الموضوع: المشاركة على WhatsApp (فتح في نافذة جديدة) WhatsApp المشاركة على X (فتح في نافذة جديدة) X شارك على فيس بوك (فتح في نافذة جديدة) فيس بوك المشاركة على Telegram (فتح في نافذة جديدة) Telegram السابق بعدسة «جنوبية»: الفاجعة تعود للأذهان.. دخان كثيف ونيران في مرفأ بيروت! التالي «خادم الفقراء وقدوة عيناثا».. السيد علي عبد اللطيف فضل الله بذمة الله إقرأ أيضا الرئيس عون: التفاوض في واشنطن مستمر ومساره مستقل عن الاجتماعات الأميركية – الإيرانية الأخيرة رصد الخسائر بالأقمار الاصطناعية: وزير الزراعة يكشف تضرر 22.5% من الأراضي الزراعية بفعل الحرب الأخيرة قفزة بـ 100% في أسعار الخبز تفاجئ سكان طهران وتعمّق المخاوف من صدمة معيشية جديدة بالصور.. المنتخب الإيراني يقيم مجلس عزاء حسيني في المكسيك