بالفيديو: «حزب الله» يضع المسدس في رأس المرشح رامز أمهز!

“لم يهضم “حزب الله” مشهد اللوائح ال ٦ في بعلبك الهرمل. فالحزب الشمولي لا يقبل حتى “الشكل الديموقراطي”، وبالتالي تعدد الآراء في منطقة، لا يرى فيها سوى قلعة “صفراء” وخزان المقاتلين و”محدلة” تحصد ١٠ مقاعد.

المرشح عن المقعد الشيعي على لائحة بناء الدولة رامز أمهز أعلن انسحابه لصالح لائحة الأمل والوفاء

مارس الحزب سياسته الاحترافية في “الترهيب والترغيب” ،بحق المرشحين من اللوائح الاخرى وخصوصا الشيعة منهم، مستخدما كل أدوات هذه السياسة، من السلاح والحصار الى المال، رغم قناعته أن الخرق الشيعي ليس في الحسبان.

الحزب الشمولي لا يقبل حتى “الشكل الديموقراطي”

المرشح عن المقعد الشيعي على لائحة بناء الدولة رامز أمهز، والتي يتراسها الشيخ عباس الجوهري، وتضم نائب القوات انطوان حبشي، أعلن انسحابه لصالح لائحة الأمل والوفاء “بناء على طلب عائلته، كما أعلن.

بدا أمهز “مرتبكا” في تصريحه أمام الاعلام الحربي لقناة المنار وإذاعة النور، وكأن في رأس الرجل مسدسا أو خارج من حصار، الى أن قالها صراحة في كلمته، “تعرضت لضغط كبير كي أنسحب، سيخرج غدا الذباب الالكتروني ليمارس ثقافته بعد السحسوح”.

بدا أمهز “مرتبكا” في تصريحه أمام الاعلام الحربي لقناة المنار وإذاعة النور وكأن في رأس الرجل مسدسا أو خارج من حصار

من يسمع المرشّح المنسحب، يظن للوهلة الاولى أن من يتحدث هو السيد ابراهيم أمين السيد، ولسان حال أمهز يقول: الانتخابات النيابية في بعلبك الهرمل بمثابة حرب جرود سياسية”، ردد نشيد “المقاومة” واستعان “بدماء الشهداء”، ولم تغب عنه “هزلية ” السلاح.

“كان رامز أمهز رجلا شجاعا”، بحسب ما وصفه أحدى فاعليات المنطقة، “قبل أن يجعل حزب الله أخيه وأمه وأبيه وصاحبته وبنيه يفرون منه”، ليبدأ العمل على مرشح آخر، قد يكون من زرعه، وربما يردد قريبا، أن الانتخابات النيابية في بعلبك الهرمل بمثابة “٧ أيار عسكري”.

السابق
جنبلاط يدعو لاقالة هذا الوزير!
التالي
خاص «جنوبية»: خلاف بين السفير والقنصل في دبي يتهدد إنتخابات الجالية اللبنانية!