شكر كويتي للبنان بعد ضبط «كبتاغون الليمون».. هذا ما قاله الشيخ الصباح

الكويت

بعد الانجاز الأمني الكبير للقوى الامنية امس الاربعاء بضبط شحنة من الكبتاغون كانت معدة للتهريب داخل شحنة من فاكهة الليمون، تلقى وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي اتصالاً هاتفياً من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في دولة الكويت معالي الشيخ أحمد المنصور الصباح، اليوم الخميس وجرى التداول بالملفات الأمنية المشتركة خصوصا ما يتعلق بالإنجاز الأمني الذي تحقق عبر ضبط شحنة الليمون والتي كانت متوجهة إلى دولة الكويت.

وأكد مولوي خلال الاتصال حرصه على ضمان أمن واستقرار دولة الكويت الشقيقة، مشيراً الى تحمّل المسؤولية تجاه الاخوة في الدول العربية كافة، وقال: لا صعاب أمام الإرادة الطيبة لحماية مجتمعاتنا العربية التي ننتمي إليها بحكم الدم واواصر الاخوة والمصير المشترك.

وكانت مناسبة جدد خلالها الوزير مولوي التهاني القلبية لمعالي الشيخ أحمد المنصور الصباح لتوليه منصبه الجديد في وزارة الداخلية.

من جهته، شكر الشيخ الصباح الوزير مولوي على المجهود الأمني الذي تمكنت بفعله الأجهزة الأمنية اللبنانية من إحباط عملية تصدير الكبتاغون الى الكويت، ناقلاً تقدير بلاده لما قامت وتقوم به وزارة الداخلية اللبنانية في هذا السياق.

واتفق الطرفان على “استمرار التعاون الأمني وتبادل المعلومات في ما يهم أمن البلدين”.

السابق
رئاسة الجمهورية لـ«الغيارى»: لبنان أكبر من ان يُبلع وأصغر من أن يُقسّم!
التالي
بعدما نهشت لبوة يد طفل في نهرب الكلب.. قرار باقفال حديقة الحيوانات!؟