هكذا سيكون طقس نهاية العام

الطقس

طقس شتوي مستقر يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة مع درجات الحرارة دون معدلاتها الموسمية حتى ليل الثلاثاء حيث يتقلب تدريجيا. (معدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر كانون الاول ما بين 13 و 21 درجة مئوية).

اقرا ايضاً: بسبب الثلوج.. ما هي الطرقات الجبليّة المقطوعة؟

وتوقّعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية، ان يكون الطقس غدا صاف اجمالا مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة، ويبقى التحذير من تكون الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن 1600 متر خلال الليل وساعات الصباح.

الطقس المتوقع في لبنان:

  • اليوم السبت: قليل الغيوم مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية كما يتكون ضباب محلي على المرتفعات خلال الفترة الصباحية ونحذر من تشكل الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن ال 1400 متر خلال الليل وساعات الصباح الأولى.
  • الأحد:صاف اجمالا مع ارتفاع اضافي بدرجات الحرارة ويبقى التحذير من تكون الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن ال 1600 متر خلال الليل وساعات الصباح الأولى.
  • الإثنين: صاف الى قليل الغيوم مع استمرار درجات الحرارة بالارتفاع، يتحول ليلا الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة ويبقى التحذير من تكون الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن ال 1800 متر خلال الليل وساعات الصباح الأولى. .
  • الثلاثاء:غائم جزئيا الى غائم أحيانا بسحب مرتفعة مع ارتفاع اضافي وطفيف بدرجات الحرارة، تتكاثف الغيوم ليلا وتصبح الأجواء مهيأة لتساقط أمطار خفيفة ومتفرقة.
السابق
البابا فرنسيس قلقٌ على لبنان: محنة لم يعرفها في تاريخه!
التالي
وسط اجراءات أمنية ووقائية.. احتفالات الميلاد تعم المناطق