تهديد اسرائيلي لـ«حزب الله» في حال فتح النار على المستوطنين: سندمر بنى لبنان التحتية!

حزب الله

تتوالى التهديدات الإسرائيلية للبنان المنهار اقتصادياً ومعيشياً بتدميره وبناه التحتية في حال أقدم “حزب لله” على فتح النار على “مواطنين اسرائيليين”.

وفي التفاصيل، قال السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة، جلعاد اردان، اليوم الخميس، إنه في حال فتح “حزب الله” اللبناني النار على مواطنين إسرائيليين، ستدمر بلاده البنى التحتية اللبنانية.

ونشر أردان تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي عبر “تويتر”، مساء اليوم هدّد من خلالها “حزب الله” بأنه في حال إقدام الحزب على مهاجمة بلاده، فإن الجيش الإسرائيلي سيقوم بتدمير البنية التحتية للحزب في لبنان، مرفقاً التغريدة بصور تجمعه بـ12 سفير أجنبي في فلسطين المحتلة، خلال زيارة لهم لأحد أنفاق “حزب الله “على الحدود اللبنانية الإسرائيلية، من أجل العمل على ممارسة الضغط الدولي على إيران و”حزب الله” في المحافل الدولية.

وأشار جلعاد أردان إلى أن “السفراء الـ 12 استمعوا إلى أحاديث بعض القادة الإسرائيليين الخاصين بشعبة إيران في الجيش، حيث شدّد أمامهم على أنه ليس لاسرائيل أي خيار أمام فتح النار من الحزب على مواطنين إسرائيليين، سوى تدمير البنية التحتية التي يستخدمها الحزب في الأراضي اللبنانية”.

ودعا أردان، المجتمع الدولي والأمم المتحدة “بممارسة الضغوط على إيران من أجل التوصل لاتفاق دبلوماسي يعالج مثل هذه التهديدات وبرنامج الصواريخ الإيراني”، على حد قوله.

https://twitter.com/giladerdan1/status/1471168576514052101?s=20
السابق
«كذب وخداع سياسي».. تغريدة ملفتة للسفير السعودي وليد البخاري
التالي
14 وفاة بكورونا في لبنان.. والإصابات تُحلّق!