بعدسة «جنوبية»: السائقون العموميون يفترشون الطرقات من الجنوب الى الشمال!

اعتصام السائقين

الحكومة التي تنتمي اليها معظم قوى السلطة هي اليوم، هي نفسها وعدت النقابات التابعة لاحزاب السلطة باجراءات من “كيس الناس” لجهة تأمين بنزين ومازوت “مدعوم للسائقين وكذلك تقديم مساعدات شهرية لتبقى تعرفة النقل مقبولة وليتمكن الفقير من التنقل مجدداً.

وبعد فشل الحكومة والسلطة في تأمين المال من جيب المواطنين انفسهم او من جهات دولية وعربية، عادت النقابات الى الشارع بدعوة من اتحاد قطاع النقل البري الذي يراسه القيادي في حركة امل بسام طليس. حيث قطع التحرك الذي بدأ عند السادسة من صباح اليوم وحتى العاشرة صباحاً وعطل كل مرافق الدولة في كل المناطق اليوم، عبر قطع الطرقات الرئيسية ومداخل العاصمة .

قطع طرق

وكانت وصلت تظاهرات السائقين الى منطقة التجمع في ساحة رياض الصلح. في حين أفادت غرفة التحكم المروري، بقطع السير جزئيا من جريدة النهار باتجاه جامع الأمين في بيروت، وكذلك عند تقاطع جامع الأمين.

إقرأ أيضاً: بري «يَركل» كرة التعطيل الى بعبدا..وترحيل المعارضين البحرانيين يُغضب «حزب الله»!

كذلك، أفادت، بقطع السير عند مستديرة الدورة في بيروت، فيما جرى إعادة فتح السير على الطريق البحرية في الدورة بعد قطعها لبعض الوقت.

فيما أُفيد أيضاً، بأنه تمتم إعادة فتح السير على جسر كفرشيما بالاتجاهين. وتم فتح السير عن مستديرة عاليه، بعد قطعها صباحاً من قبل بعض المحتجين.

وأشارت التحكم المروري، إلى قطع السير جزئيا على أوتوستراد البالما طرابلس بالاتجاهين. وأفادت، بقطع السير على طريق عام شتورا بالاتجاهين.

اعتصام السائقين
اعتصام السائقين
اعتصام السائقين
اعتصام السائقين
السابق
بري «يَركل» كرة التعطيل الى بعبدا..وترحيل المعارضين البحرانيين يُغضب «حزب الله»!
التالي
وجيه قانصو يكتب لـ«جنوبية»: «حزب الله»..صانع لبنان على «شاكلته وهيئته»!