حزب الله يتهم «غوغائيين» بالتهجّم على محامييه.. وفارس سعيّد يردّ: تسقط هيبتكم امام العدو الاسرائيلي!

لم يكتف حزب الله في حربه ضد الأحرار في لبنان بكم الأفواه عبر استخدام “شماعة” القضاء اللبناني، اتهم الحزب المجموعة التي جاءت للتضمان مع الدكتةر فارس سعيد بالتهجم على وكلائه اليوم بعد جلسة التحقيق في الشكوى المقدّمة من الحزب ضد سعيد في قصر عدل بعبدا.

اقرا ايضا: «سيدة الجبل» يؤكد دعمه سعيد: لمقاومة الاحتلال الإيراني

وفي بيان، زعم تـجـمـع الـمحـامـيـن فـي حـزب الله، انه أثناء خروج الزملاء المحامين المكلفين حضور جلسة التحقيق في الشكوى المقدّمة من حزب الله ضد الدكتور فارس سعيد من قصر عدل بعبدا أقدم بعض الغوغائيين من جمهور المدّعى عليه على التعرض للمحامين المذكورين.

حيث انهالوا عليهم بالسباب والشتائم على وقع الشعارات الطائفية حيث قاموا بملاحقتهم حتى موقف السيارات وتعرضوا لسيارة أحدهم.

وقد هنأ تجمع المحامين في حزب الله الزملاء بسلامتهم مدينا هذه التصرّفات الميليشياوية ويضعها برسم نقابة المحامين والقوى الأمنية، داعيا الى محاسبة المرتكبين المخلّين بالقانون.

من جهة ثانية رد سعيد عبر حسابه على تويتر، قائلا “صدر عن تجمع محامين حزب الله بياناً يؤكد ان بعض”الغوغائيين من مناصرين فارس سعيد تعرضوا للمحامين..” اتوجّه الى قيادة الحزب: كفَوا عن اتهامنا بالتعدّي عليكم تسقط هيبتكم امام العدو الاسرائيلي!”.

السابق
أول حكم دولي ضد قيود المصارف اللبنانية.. محكمة فرنسية تأمر بنكاً بدفع 2.8 مليون دولار لمودعة!
التالي
دوكان يضيق ذرعاً بـ «الدكان» السياسي اللبناني!