حال الطرقات.. إقفال بيروت ومسيرة سيارة في طريق الجديدة

قطع طريق

تستمر الإحتجاجات وقطع الطرقات منذ صباح اليوم الاثنين في عدد من المناطق اللبنانية، احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية, والإرتفاع الجنوني بسعر صرف السوق السوداء.

ظهراً، أفادت غرفة التحكم المروري عن “قطع السير قطع السير محلة فردان تقاطع الصلح كرامة”.

كما و”قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز، وقطع طريق المطار قرب الالدورادو”.

هذا وانطلقت تظاهرة من منطقة الطريق الجديدة – الملعب البلدي احتجاجاً على الأوضاع الاقتصادية والمعيشية والمالية الصعبة، وتقدمت التظاهرة سيارة تبث الأغاني والأناشيد الثورية والوطنية في حين ردّد المواطنون هتافات تطالب بإسقاط الفاسدين.

كما ورفع بعض المتظاهرين لافتات تطالب بمحاسبة المرتكبين الذين أوصلوا لبنان الى الكارثة الكبيرة، معتبرين أن “المسؤولين لا يبالون بالانهيار وجوع الناس”.   

وتجوب التظاهرة عدداً من المناطق والشوارع في بيروت مع دعوة الناس “للنزول الى الشارع للمشاركة في يوم الغضب”، وأكد عدد من المحتجين والناشطين “استمرار التحركات وصولا إلى العصيان”.

وعن الطرقات المقطوعة ضمن نطاق زحلة البقاع, أفادت الغرفة عن قطع الطرقات التالية: “تعلبايا – مفرق قب الياس – مفرق المرج – مثلث الفاعور -طريق جب جنين – غزة”.

أمّا عن الطرقات المقطوعة ضمن نطاق طرابلس, فهي: “البداوي بالاتجاهين – المنكوبين – ساحة النور اشارة عزمي – طريق مصرف لبنان الغربي باتجاه بيروت – البالما”.

وأفادت عن, “قطع طريق عام حلبا القبيات بالاتجاهين محلة البيرة”.

ولاحقًا, أفادت عن “إعادة فتح السير على طريق عام حلبا القبيات محلة البيرة”.

السابق
فاجعة تهزّ الجنوب صباحاً.. ابنة الـ١٣ شهيدة العلم تقضي على طريق شوكين!
التالي
١٢ متهماً بتمويل «حزب الله» موقوفين في الكويت.. إنكار حتى النهاية!