بالفيديو: ترهيب وتهديد.. حسين قاووق يغضب «حزب الله» بسبب «اسكتش»!

حسين قاووق

أثار الممثل الكوميدي حسين قاووق غضب حزب الله ومناصريه خلال الأيام الماضية، بعد بث مشهد ضمن برنامج ساخر على قناة الجديد، فقد ظهر قاووق أمام رجال عصابة يسألونه عن تنفيذه جرائم بحق أشخاص ينتمون إلى أحزاب مختلفة.

اقرا ايضا: السماء السورية تشتعل.. قصف اسرائيلي يستهدف ريف حمص من لبنان!

وعندما سألوه عن أحد عناصر حزب الله، أوضح أنه أطلق عليه النار، لكنه لم يستطع قتله لأنه “مدرّع كلو سوا”. فما كان به إلا أن قال له إن “الدولار صار 1500” ليرة لبنانية، فتوفي بـ”سكتة قلبية”، في إشارة إلى تورط الحزب بعمليات بيع الدولار بطرق غير شرعية خارج المنصات الرسمية للدولة، فضلاً عن تلميح إلى أن عناصره يتقاضون رواتبهم بالدولار أيضاً على عكس عامة الشعب اللبناني الذي بات يغرق أكثر فأكثر ومنذ أشهر مريرة بأزمة اقتصادية خانقة، مع تدهور قيمة العملة المحلية.

وأثار هذا الفيديو الذي سخر من حزب الله غضب الجيش الالكتروني للحزب، ما دفعهم لشن حملة ترهيب على الممثل الشاب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتهجم عليه بكلمات بذيئة وشتائم.

إلا أن قاووق لاقى دعماً وتضامناً واسعاً من نشطاء آخرين معارضين لحزب الله الذين أكدوا أن للكوميدي كأي شخص آخر في البلاد، الحق والحرية في التعبير عن رأيه بالحزب، منتقدين الحملة التي شنت على قاووق، ومؤكدين تضامنهم الكامل معه.

كما اعتبر بعضهم أنه “بنص دقيقة لخّص حسين كل تاريخ الحزب وتجنيده للمرتزقة بالدولار”.

https://twitter.com/zainab_elzein/status/1453687985573146626
https://twitter.com/CastroLebanonn/status/1457440629722603529
https://twitter.com/TheWiseSheep1/status/1457598743730085888

السابق
في الهرمل.. جريحة وتضرّر منازل بسبب القصف الاسرائيلي على سوريا
التالي
كيف اقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟