نوال الزغبي تنضم لحملة الردود على قرداحي: «ناكر للجميل»

نوال الزغبي

لا تزال أزمة تصريحات وزير الإعلامي اللبناني جورج قرداحي حيال السعودية والإمارات، تلقى ردود أفعال غاضبة من الفنانين اللبنانيين.

وغرّدت النجمة نوال الزغبي في حسابها الرسمي على موقع “تويتر”: “من يرمي حجراً في البئر الذي شرب منه، إنسان بلا مبادئ وناكر للجميل. آه يا لبنان كم أنت كبير مقارنة بمن يحكمونك. لبنان بحاجة لوطنيين يحمونه، لا من يستغلونه، أراحنا الله منكم جميعاً يا سياسيي لبنان”.

وانضمت الزغبي إلى شخصيات لبنانية غاضبة من قرداحي، على غرار علي جابر مدير مجموعة MBC، والإعلاميتين ديما صادق ونيكول الحجل والنجمة إليسا التي قالت: “جورج قرداحي برقبتك مسؤولية بلد بكامله، من وراء تصريحات ما بتمثل سياسة لبنان ولا خطاه ولا انتمائه… بتحب الأسد والحوثيين روح لعندهم واترك لبنان بحاله إنت وحكومتك ومحورك كله”.

إقرأ أيضاً: بعد حفل إليسا في بغداد.. نوال الزغبي تتجه إلى العراق

وأكّد جابر من جهته في تغريدة جديدة أنّ معظم اللبنانيين في الخليج هم كرام وقد أكرمهم من استضافهم فمَلَكهم، الأقلية هم من اللئام، أُكرموا ولكن تمردوا. هؤلاء لا مكان لهم بيننا”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “الله يقدرنا على رد جميل أهل وقيادات الإمارات والسعودية ودول الخليج لاحتضانهم الللبنانيين المجتهدين، المحبين والمخلصين بالرغم من غدر سياسيي بلدنا. أدام الله عزكم في بلادكم وأدام رفعتها وازدهارها. كلمات حق يجب أن تقال شاء من شاء وأبى من أبى وليمت الكارهون والمتنمرون بغيظهم”.

وأثار قرداحي أزمة دبلوماسية بين لبنان وعدد من دول الخليج بسبب تصريحات له انتقد فيها الدور السعودي في اليمن.

السابق
عدم التعري على المسرح.. شرط جديد للسماح لمحمد رمضان بالغناء
التالي
نادين نجيم تثير الجدل حول عمليات التجميل: «الماء وحده لن يمحو التجاعيد»