عادل إمام تنبأ بوجود الكورونا في مسرحية «شاهد ماشفش حاجة»

عادل إمام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريفاً للفنان عادل إمام من مسرحيته “شاهد ماشفش حاجة”، التي عُرضت قبل 45 عاماً، وقالوا إنّه تنبأ بوجود كورونا الذي انتشر في العالم منذ عامين.

وجاء ذلك في أحد مشاهد المسرحية عند دخول سرحان عبدالبصير -عادل إمام- منزله ليتفاجأ بوجود العديد من ضباط الشرطة بقيادة المقدم أحمد عبدالسلام أو الفنان عمر الحريري، ليوجه له الاتهام بجريمة قتل.

ويجيب سرحان عبد البصير، في مقطع الفيديو بدءاً من الدقيقة 7:52، قائلاً: “في إيه يا بيه أنا كل حاجة عندي مضبوطة؛ إيجار الشقة ودفعته، وتطعيم ضد كورونا واطعمت، وفاتورة التليفون ودفعت، مع إن معنديش تلفون خوفت لا يشيلوا العدة يا أخويا”.

إقرأ أيضاً: السخرية تطال محمد رمضان مجدداً.. هذا المسرح للزعيم عادل إمام

ويبدو أن إمام لم يقصد كورونا الحالي، بل الكوليرا الذي كان شائعاً قبل تصوير المسرحية بفترة، وربما تكون طريقة نطقه الكلمة، بهذا الشكل: “كورورا”، جعلت رواد السوشيل ميديا يعتقدون أنه تنبأ في هذه المسرحية بكورونا.

وشارك في المسرحية مع عادل إمام العديد من الفنانين، منهم عمر الحريري، نظيم شعراوي، بدر نوفل، هالة فاخر، سامي جوهر، سمير ولي الدين، وشوقي شامخ، سعيد طرابيك، وناهد جبر، من تأليف ألفريد فرج، وإخراج هاني مطاوع.

السابق
السلاح في لبنان..«لغة التخاطب» عندما تتهدد مصالح الطائفة!
التالي
إليسا تهاجم جورج قرداحي: «برقبتك مسؤولية بلد»