دينا الشربيني من الجونة دون عمرو دياب.. «فلتت مني»

دينا الشربيني

دخلت النجمة المصرية دينا الشربيني عالم الغناء، لأول مرة، من خلال أغنية “فلتت مني”، والتي تعد الأغنية الرسمية التي أصدرها مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

وانضمت دينا الشربيني، بتلك الأغنية التي شاركت فيها المطرب والممثل المصري حسن أبو الروس، إلى نجوم الدورات الأربع الماضية، والتي شهدت ظهور عددٍ من نجوم الفن في أغانٍ رسمية للمهرجان.

وطرح حسن أبو الروس الأغنية عبر قناته في “يوتيوب”، وأطلِّت من خلاله دينا الشربيني في إحدى الإطلالات كالغجريات معتمدةً مكياجاً صاخباً تعمدت فيه إبراز رسمة عينيها بالكحل الأسود، واستخدمت ألواناً ترابية تتماشى مع لون بشرتها، بينما استطاعت أن تخطف الأنظار برقصها المميز وتفاعلها بالغناء لتُشكِّل مع حسن أبو الروس ثنائياً متفاهماً.

إقرأ أيضاً: صورة عمرو دياب ودينا الشربيني تثير الجدل مجدداً

وأصبح من السمات السائدة لدى مهرجان الجونة السينمائي الحرص على تقديم أغنية دعائية للمهرجان، وأغانٍ أخرى خلال الحفل، حيث تمكنت تلك الأغاني من تحقيق نجاح كبير خلال الدورات الأربع الماضية، وانتشرت بالفعل بين الجمهور لدرجة جعلت البعض يترقب الجديد كل دورة.

ولم تكن أغنية دينا الشربيني وحسن أبو الروس الوحيدة هذا العام، حيث قدَّم الفنان محمد رمضان أغنية افتتاح المهرجان والتي حملت اسم “جو البنات”، وتعاون فيها مع الفنان العالمي من أصل مغربي ريدوان، والملحن المغربي نعمان بلعياشي.

السابق
بعد تعرضه لحادث سير.. طليقة وائل كفوري تتمنى له السلامة
التالي
أسرار رشاقة أديل تثير الجمهور.. ومدربها الخاص يكشف الحقيقة