المواجهة تبدأ بين «جبل» و «وديع» على أرض «الهيبة» في منتصف الشهر

تيم حسن

أفرجت شركة “الصباح اخوان” ومنصة “شاهد” عن البوستر الرسمي للممثل السوري عبد المنعم عمايري، الذي يشارك في الموسم الخامس من مسلسل “الهيبة” بعنوان “الخيبة – جبل” إلى جانب بطل العمل النجم تيم حسن.

وسيقف عبد المنعم عمايري أمام تيم حسن كعدو وغريم له في “الهيبة – جبل”. وقد حُدد أخيراً موعد عرض المسلسل الذي يبدأ في 18 من تشرين الأول الجاري.

إقرأ أيضاً: إيميه صياح تستعد للقاء جبل «الهيبة» في تشرين المقبل

يُذكر أن فريق عمل “الهيبة – جبل” يواصل تصوير أحداث المسلسل الجماهيري في لبنان، ويشارك في بطولة هذا الجزء من العمل إلى جانب تيم حسن والفنانة القديرة منى واصف، كل من النجم السوري عبد المنعم عمايري، وإيميه صيّاح، وعبدو شاهين، وسعيد سرحان، وروزينا لادقاني وغيرهم، وهو من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج “صبّاح أخوان”.

يذكر أن عمايري لفت الأنظار عربياً في الربيع الفائت بعد عرض المسلسل القصير “قيد مجهول” للمخرج السوري الشاب السدير مسعود، والذي تمكّن عمايري عبره من تقديم شخصية استثنائية دفعت شركة الصباح لدعوته لبطولة الجزء الخامس من “الهيبة”.

ويتوقع أن يثير الجزء بلبلة كبيرة كونه الأخير في السلسلة الدرامية، وسيتطرق لموضوع تنظيم الدولة الإسلامية وهو ما ينقسم عليه الجمهور في محاولة النص تحويل “جبل” إلى بطل شعبي رغم أنّه تاجر سلاح ومخدرات في الأجزاء الأولى من العمل.

السابق
بعدسة «جنوبية»: طوابير جوازات السفر.. تتمدد!
التالي
العودة للسينما.. إيرادات طائلة لفيلم جيمس بوند الجديد