فيفي عبده في تصريح صادم: «إذا قابلت رب العالمين.. سأقول له إنني أحب الرقص»

فيفي عبده

أعربت الفنانة المصرية فيفي عبده عن حبها الشديد للرقص الشرقي منذ الصغر، مُؤكّدة أنّها تُخلص في عملها وأنّ الرقص يعطيها طاقة إيجابية كبيرة حتى تُواكب الحياة.

وقالت، خلال لقائها مع الإعلامي نزار الفارس، ببرنامج مع الفارس: “أحب الرقص جداً ودائماً أقول سبحانك يا رب، ودائماً يعطيني طاقة إيجابية، كما أنني مخلصة في عملي، ولو قابلت رب العالمين سأقول له إنني أحب الرقص، لأنه صعب أن أكذب عليه، وأنا من داخلي أحبه”.

ووجّهت رسالة حب للشعب العراقي، وطلبت من الفارس أن يصطحبها في جولة سياحية بالعراق حتى تتمكّن من رؤية معالمه، كما أشادت بالأغنيات العراقية، مشيرة إلى أنّها تحب الرقص على ألحانه، قائلة: “الكلام حرّاق، والأغنية العراقية توجع القلب”.

إقرأ أيضاً: «استعدي للقاء الله».. انتقاد جديد يطال الفنانة المصرية فيفي عبده

وفي ردها على سؤال حول الشخصية التي تتمنّى أن تقول لها “أموت عليك”، تحدثت عن حياتها الخاصة، لافتةً إلى أنّ زوجها يتغزّل بها دائماً ويوجّه إليها كلمات مليئة بالمحبة والرومانسية.

يذكر أنّ عبده قدّمت مسلسل “مملكة الغجر” الذي عُرِض في الموسم الدرامي الرمضاني للعام 2019، مع حورية فرغلي، حازم سمير، سامح الصريطي، ميار الغيطي، عزة مجاهد، وهبة عبد العزيز، تأليف محمد الغيطي، وإخراج عبدالعزيز حشاد

السابق
بعد حذف جميع صورها.. غادة عبد الرازق تعود إلى إنستغرام
التالي
بعدسة «جنوبية»: العتمة تحكم قبضتها على لبنان..والبواخر تغادر!