بالفيديو: «الدويلة» تنقذ جلسة الثقة.. مولد ومازوت ايراني لانارة قاعة الاونيسكو!

جلسة مجلس النواب الاونيسكو

بعدما إنتظر “نواب الأمّة” لأكثر من ساعة لتأمين مادّة المازوت قبل الدخول إلى قاعة قصر الأونيسكو بسبب انقطاع التيار الكهربائي مع فقدان المازوت مع ادى الى تأجيل جلسة الثقة لحكومة ميقاتي، تم تأمين مادة المحروقات حيث رصد قبل قليل وصول صهريج محمل بالمازوت الى الاونيسكو.

وكانت المفاجئة انقاذ دويلة “حزب الله” جلسة الثقة، بعد ارسال شركة الأمانة مازوت ايراني الى قاعة الاونيسكو، اذ قال رئيس تحرير قناة الميادين الاعلامي عبدالله شمس الدين عبر تويتر، ان شركة الامانة رسلت صهريج مازوت لانارة قاعة الاونيسكو بعدما تأخرت جلسة البرلمان التي ستناقش البيان الوزاري بسبب انقطاع الكهرباء عنها، كما ارسلت الامانة مولدا كهربائيا بعدما تبين ان مولد الاونيسكو معطل ما حال دون انطلاق الجلسة.

فيما المُهين كان الدور الاعلامي الترويجي الذي لعبه النائب في حزب الله ابراهيم الموسوي الذي اعلن في فيديو وصول مولدين لتزويد المجلس بالكهرباء معرباً عن استعداد الحزب لتقديم المازوت الايراني.

المشهد الذي ظهر فيه ابراهيم الذي لا يُظهر فقط انهيار الدولة وسيطرة الدولية انما ايضاً ضياع هوية النائب وتقمّصها دور صاحب مولد يعرض خدماته.

ابراهيم الموسوي المسؤول الاعلامي في حزب الله

اقرا ايضا: بعدسة «جنوبية»: الثقة المرهونة بـ«الكهرباء المقطوعة»!

وقال رئيس الحكومة نجيب ميقاتي مع بدء جلسة القة، ان ” انقطاع الكهرباء ليس سوى نقطة في بحر معاناة اللبنانيين وان شاء الله نخرج من الظلمة في هذا البلد”، وتابع ” ما سنقوله وحده لا يحلّ معاناة اللبنانيين وسنخرج من الكلام الكلاسيكي إلى العمل لإخراج البلد مما هو فيه”.

السابق
بعدسة «جنوبية»: الثقة المرهونة بـ«الكهرباء المقطوعة»!
التالي
بعدسة «جنوبية»: بدء جلسة الثقة بفضل المازوت الايراني.. وهذا ما تعهّد به ميقاتي