النفط الايراني يُلهب جلسة الثقة.. ويُشعل اشتباكاً سياسياً بين «حزب الله» و«المستقبل»!

تتوالى المناوشات السياسية العالية السقف في المجلس النيابي خلال جلسة الثقة للحكومة، اذ رد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب علي عمار على مداخلة النائبة رولا الطبش قائلاً: “ما كان يريد ان يدلي بكلمة في جلسة الثقة اليوم، ولكن لا يصح حين تتخلى الدولة عن مسؤولياتها في توفير مقومات الحياتية لكل الناس، ويقوم طرف من الاطراف بمبادرة انسانية بحتة ان ينطنح احد ويقول “اننا حرقنا انفاس البلد”.

اضاف اليوم الاثنين: “من حرق انفاس البلد هو من اعتمد السياسات الريعية والسياسات التي استباحت الدولة والدستور”، طالباً “شطب كلام الطبش حول النفط الايراني من المحضر”.

وكانت الطبش قد تسائلت: “لماذا لم نسمع موقفاً سريعاً من الدولة تجاه احتفالات النصر بعبور الصهاريج؟ هذا الصمت دليل على موافقتكم على هذا الانتهاك للكرامة الوطنية؟”، مضيفة: “ما أحوجنا إلى تفادي عدم الثقة في هذا الظرف المصيري لفرملة الإنهيار عسانا نوفّق ببدء الخروج من الهاوية”.

وختمت: “كفانا شرشحة دبلوماسية أبعدت عنا كلّ الأشقاء واليد التي امتدّت دائماً لمساعدتنا في أيامنا الصعبة ونتمسك بالانتخابات في موعدها وإلا لا خيار لنا سوى الاستقالة لدفع الأمور نحو مسارها الطبيعي”.

السابق
بالصور: مأساة لبنان .. على السوشال ميديا!
التالي
الحكومة.. ثقة «شعبوية» يتوجس منها الشعب!