تيم لوحده.. إطلاق البوستر الرسمي لمسلسل «الهيبة جبل»

تيم حسن

شارك النجم تيم حسن عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الملصق الإعلاني (بوستر) الخاص بالجزء الخامس من مسلسل “الهيبة”، معلناً عن عرضه “قريباً”.

وظهر الفنان السوري في “بوستر” “الهيبة جبل” واضعاً سلاحه الرشاش على ظهره الذي أداره للكاميراَ، علماً أنّ “النهار العربي” كشف في وقت سابق أن الجزء الخامس والأخير يشهد اتجاه “جبل شيخ الجبل” إلى العاصمة اللبنانية بيروت، حيث يخوض حرباً ضارية في وجه أعدائه الفاسدين، قبل عودته إلى بلدته “الهيبة” حيث يخوض معركة نهائية من أجل استقرار أوضاعها.

وتحدث مخرج العمل الجماهيري في وقت سابق عن بعض تفاصيل “الهيبة”: “مسار خلاصات الأجزاء الخمسة ستنتهي بهذا الجزء وستنتهي الحكاية العامة وحكاية الجزء الخامس نفسه ولكن من المؤكد أنه مع نهاية الجزء الخامس لا بد من أن يذهب الجمهور لحضور الفيلم، وبالتالي من الطبيعي وجود أحداث تجعل الجمهور يذهب لحضور الفيلم لمعرفة الحكاية”، في إشارة إلى فيلم سينمائي يتم التحضير له استكمالاً للمسلسل.

إقرأ أيضاً: تيم حسن ينتقد نجوم التيك توك ويسأل منى واصف: «ليه ما عندك حساب؟»

ونشرت الممثلة والإعلامية اللبنانية إيميه صيّاح التي انضمت إلى أسرة “الهيبة”، لتشارك في عدد من الحلقات المتقدمّة، صورة جمعتها بحسن. وقالت معلقةً: “التصوير مستمرّ… الهيبة جبل قريباً جداً، مع جبل الهيبة النجم تيم حسن اللّي كانت التجربة معه أكثر من رائعة؛ كانت مُلْهِمة، ومُمْتِعة ومُغْنِية”.

يُذكر أنّ الموسم الأول من العمل الدرامي من كتابة السوري هوزان عكّو وإخراج السوري سامر البرقاوي، عُرض في عام 2017، واستمر مع كتاب آخرين بجزء ثانٍ بعنوان “الهيبة – العودة”، قبل الجزء الثالث بعنوان “الهيبة – الحصاد”، والرابع “الهيبة الردّ”.

السابق
بعدما أوشكا على الانفصال.. تامر حسني وزوجته يستعدان لعطر مشترك
التالي
المازوت الإيراني «يكسر» الجرة بين «حزب الله» وفرقة ماهر الأسد