باسيل لشباب «التيار»: أنتم جيل عون الذي حرر لبنان من الفساد.. ودعوة لمن لا يُريد حكومة

جبران باسيل

فيما يُمعن العهد وفريقه السياسي بعرقلة مهمة رئيس الحكومة المكلف نجيب ميقاتي بالتشبّث بالثلث المعطل غير آبهين بالأزمة الاقتصادية الخانقة الملتفة حول رقاب اللبنانيين، أعرب رئيس التيار “الوطني الحر” النائب جبران باسيل عن تمنياته بتشكيل حكومة قريباً، داعياً “من يريد أن يحرمنا من حكومة للذهاب إلى انتخابات”.

وقال في كلمة له لشباب التيار “الوطني الحر”، اليوم السبت: “إن شاء الله قريباً تكون لنا حكومة ومن يريد ان يحرمنا من حكومة فليذهب الى انتخابات ونحن لن نقبل ابقاءنا سنة اخرى بلا حكومة ولن نقف متفرجين”. 

اضاف: “نحن نريد نظاماً سياسياً متطورا يشبه شبابنا، فعندما طالبنا بالاستقلال قالوا اننا عملاء ورمونا في السجون وعندما طالبنا بالاصلاح قالوا عنا فاسدين اما الحقيقة فواضحة. ذنبنا الوحيد اننا وحدنا رفضنا سياسة النزوح كما رفعنا الصوت رفضاً للتوطين ولا يكون عنصريا من يضع مصلحة شعبه أولاً”.

وتابع: “المهم الصمود وان نعرف اننا اولاد الحقيقة والحق ونحن نفتخر بكل مسيرتنا ولا يمكن لأحد ان يضعنا في موقع الاتهام”.

وقال: “نحن الجيل الذي مر بأيام صعبة ولكن بكل فخر جاء اليوم الذي وقفنا وقلنا فيه اننا الجيل الذي حرر لبنان من الاحتلال والوصاية وانتم مهما تعرضتم لمصاعب سيأتي اليوم الذي تقفون وتقولون فيه نحن جيل عون الذي حرر لبنان من الفساد”.

السابق
الحريري ينعي قبلان: تنطوي برحيله صفحة تميزت بخدمة لبنان ووحدة أبنائه!
التالي
إشكال دموي يهز إيزال.. قتيل ضحية البنزين!