قافلة مساعدات غذائية من صيدا الى عكار

مساعدات انسانية تبخرت!

برعاية من رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، وبالتعاون الكامل مع تجمع المؤسسات الاهلية في صيدا، توجهت قافلة مساعدات غذائية الى عكار، بتنظيم من جمعية التنمية للانسان والبيئة، يرافقها فريق من متطوعي الجمعية يتقدمهم حسام يونس ومارون خوري.

إقرأ أيضاً: رسالة من عون الى اللبنانيين: الحكومة قريبة ومصرف لبنان فاقم الأزمة!
وفي عكار، استقبل القافلة الغذائية، الخبير في التنمية المحلية محمد عرابي ورئيس إتحاد بلديات الدريب الأوسط المهندس عبود مرعب، رئيس بلدية الدوسي عباس شريتح، رئيس بلدية خربة شار  غسان ابراهيم،  ورئيسة الجمعية الثقافية الاجتماعية في مشتى حسن ريم الرشيد، بالاضافة الى عدد من فاعليات منطقة عكار.
وزار وفد الجمعية عددا من أسر الضحايا وقدم لهم التعازي القلبية، كما زار عددا من الجرحى متمنيا لهم الشفاء العاجل.
وقد ابدى مرعب  ورؤساء البلديات الاخرين شكرهم وامتنانهم للمبادرة التي نظمتها جمعية التنمية للانسان والبيئة تجاه اهل عكار وخصوصا الذين تضرروا جراء الانفجار الاخير في التليل، وحملوا الوفد القادم من صيدا أصدق التحيات والشكر لرئيس بلدية صيدا السعودي، وتجمع المؤسسات الاهلية على الدور الذي يلعبانه في التضامن الاهلي بين المناطق اللبنانية.
من جهته أكد يونس باسم جمعية التنمية للانسان والبيئة، ان هذه الخطوة هي اقل ما يمكن ان تقوم به الجمعية تجاه ما اصاب أهلنا في عكار، وهذا واجب على كل مواطن القيام به تجاه مواطنين اخرين في الوطن الواحد.
هذا واستلمت البلديات المعنية المساعدات المرسلة لايصالها الى مستحقيها  من اهالي البلدات المتضررة.

السابق
رسالة من عون الى اللبنانيين: الحكومة قريبة ومصرف لبنان فاقم الأزمة!
التالي
هجوم واهانة.. مراسلة الجديد طردت من قصر بعبدا: والسبب؟!