بالفيديو: محمد رمضان يدخل إلى المسرح بسيارة مطلية بالذهب

محمد رمضان

فاجئ الفنان المصري محمد رمضان جمهوره، أثناء دخوله بسيارته الذهبية للحفل الغنائي، يوم أمس الجمعة، 20 آب، بالساحل الشمالي، وحمل الحفل عنوان “أقوى حفلة في الساحل”، وقدم الفنان باقة من الاغاني المميزة ما بين الجديدة والقديمة.

وتألق رمضان في طريق دخوله الحفل، حيث بدأ العرض بمجسم على شاشة كبيرة على المسرح لمحمد رمضان، علي أنغام أغنية “نمبر وان” ليظهر فجأة على المسرح بسيارته لامبورجيني المطلية بمياه الذهب ويخطف أنظار الحضور بطلته.

إقرأ أيضاً: شهرة محمد رمضان تصل إلى الصين بسبب مسلسل «الأسطورة»

كما وحضر الحفل عدد كبير غير مسبوق من الجمهور، مما اضطر شركة تذكرتي الى رفع لافتة مكتوب عليها “كامل العدد” وقدم محمد رمضان خلال الحفل أغنية “ثابت” وأغنية “ونمبر وان” وغيرهم، وشاركه الجمهور الغناء.

وطرح رمضان مؤخرا أحدث أغنياته التي تحمل اسم “ثابت”، على موقع مقاطع الفيديو “يوتيوب”، والتي صورها على طريقة الفيديو كليب، و بلقت الاغنية ملايين المشاهدات خلال شهر من عرضها.

كما وطرح النجم محمد رمضان أحدث أغانيه والتي تحمل اسم “على الله”، حيث ظهر خلال الكليب بزي بدوى، في الصحراء وهو يمسك بسلاح في يديه، بالإضافة لقيادة أكثر من سيارة خلال الكليب، والجدير بالذكر ان آخر الأعمال الفنية التي قام بها الفنان بدور البطولة، مسلسل “موسى”.

السابق
كورونا وفسخ الخطوبة ساعدا ديمي لوفاتو في كشف هويتها الجنسية
التالي
شهية باسيل لتوزير حزبيين تُفرمل الحكومة..ورفع الدعم «ينتصر» نيابياً!