برج البراجنة تستنجد بالقوى الأمنية: ننام على فوهة بركان من المحروقات المخزنة!

فيما يعاني المواطن الأمرين في ظل انقطاع المحروقات، ليصبح ضحية سلطة فاسدة ومحتكرين جشعين، اذ اثبتت مداهمات الاجهزة الأمنية ان لبنان يطفو على خزانات محروقات مخبأة تكفي لأشهر وتغطي كافة المناطق.

اقرا ايضا: بالصور: ضبط الاف الليترات.. لبنان يطفو على خزانات وقود مخبأة تحت الأرض!

وفيما أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي عن ضبط أكثر من 70 الف ليتر من مادّة المازوت مخزنة داخل خزانات وصهاريج وإحدى بؤر الخردة في محلة طريق المطار، وضبط كمية أخرى داخل مرملة في المنطقة ذاتها من قبل دوريّة من مفرزة الضاحية القضائية. علمت “جنوبية” ان هذه الخزانات المخبئة تعود للمدعو علي منذر وهو شريك المدعو علي صفا نجل مسؤول وحدة الإرتباط والتّنسيق في حزب الله الحج وفيق صفا.

في السياق، أوضح رئيس بلدية برج البراجنة عاطف منصور في بيان أن “أهالي الرمل العالي ناشدوا القوى الأمنية وسائر أجهزة الدولة الاسراع في إفراغ الكميات الهائلة من الوقود المخزن تحت منازلهم”.

ولفت إلى أن “بعض الخزانات التي تحفظ الوقود هي غير شرعية وقد سبق للبلدية أن رفضت الطلبات المقدمة بشأنها، وبالتالي فهي من الوجهة القانونية مخالفة”. وناشد “القوى الأمنية وكل الجهات المعنية التعاون في إفراغ هذه الخزانات بالسرعة القصوى تلافيا لتكرار كارثة التليل”. وختم قائلًا “إن الرمل العالي بأهله وأطفاله ينام على فوهة بركان، أنقذوه”.

السابق
بعدسة «جنوبية»: «المصيبة تجمعهم».. أهالي شهداء المرفأ يدعمون وليم نون
التالي
«المركزي» يوافق على ادخال شحنتي محروقات على سعر 3900.. هل تحل ازمة الكهرباء؟