«مستر بين» يحارب في منزله الفخم نحلة عبر «نتفلكس»

mr-bean

يصور روان أتكينسون المشهور بشخصية “مستر بين” مسلسلاً جديداً كوميدياً لمنصة نتفليكس، بعنوان Man Vs Bee.

وتدور أحداث المسلسل الكوميدي المقبل حول رجل يجسد دوره Rowan Atkinson يجد نفسه في منزله الفخم يحارب نحلة.

وقد رُصد روان بالأمس وهو يصور أحداث Man Vs Bee في شارع أيليزبوري في باكينجهامشير، حيث كان يرتدي قميص كاروهات مع بنطلون جينز رمادي اللون، واعتمد الشعر الطويل وهي إطلالة جديدة لم نعتد على رؤية شخصية روان بهذا اللوك.

روان الذي كان في موقع التصوير يتحدث إلى فريق عمل المسلسل، قام بتأليف المسلسل إلى جانب ويل ديفيس الذي عمل سابقاً على نسخة فيلم Johnny English، الذي لعب فيه روان دور البطولة.

إقرأ أيضاً: بدأ حبس الأنفاس.. نتفلكس تشوق الجمهور لآخر مواسم La Casa de Papel!

ويوصف المسلسل الذي ستعرضه نتفليكس بأنه مسلسل كوميدي جسدي، يدور حول رجل يكافح وجود النحلة. ويتألف Man Vs Bee من عشر حلقات ومدة كل حلقة عشر دقائق سيعرض على منصة Netflix.

وكانت نتفليكس قد كشفت خلال الشتاء الماضي عن المسلسل الذي سيلعب بطولته روان، وذكرت بأن روان سيؤدي شخصية كوميدية جديدة عليه في العمل الجديد، وسيجد الرجل نفسه في حرب مع نحلة داخل قصره الفخم، ولكن من سيفوز في النهاية وما هي الأضرار التي لا يمكن إصلاحها في هذه العملية؟ هذا ما سيسلط العمل الضوء عليه.

وكان روان أتينكسون قد اشتهر بشخصية Mr Bean التي لعبها من العام 1990 إلى العام 2007، ولكنه ظهر لاحقاً بعرض مباشر بهذه الشخصية في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية في لندن في العام 2012، كما انه وضع صوته على هذه الشخصية في أحد أعمال الأنيمايشين.

السابق
بالفيديو: طعن اعلامي بالسكين امام عائلته في بنت جبيل!
التالي
بعد صدمتها بوفاة دلال.. يسرا تخوض تجربة التقديم لأول مرة في بيروت