الجمهور يسخر من حديث يسرا عن سمير غانم.. وإشاعة الوفاة تطال دلال

يسرا

أثارت الفنانة يسرا حالة من الجدل عبر منصات السوشيل ميديا، وذلك بعد لقائها عبر برنامج  “مساء دي أم سي” من تقديم الإعلامي المصري رامي رضوان، خلال اللقاء تحدثت عن الصداقة القوية التي تربطها بالفنانة دلال عبدالعزيز وزوجها الفنان الراحل سمير غانم.

وأكّدت أن هذه العلاقة لن يستطيع أي شيء التأثير فيها، وتذكرت ما فعلته معها دلال عبدالعزيز وقت مرض والدتها وكيف لم تتركها.

التعليقات على الفيديو، جاءت سلبية وتعرضت النجمة يسرا إلى الهجوم الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأن الجمهور لم يستطع تجاوز موقفها عندما ظهرت في فيديوات ترقص، وتغني في اليوم الذي حضرت فيه الجنازة. ولم تكن وحدها من تعرضت إلى هذا الهجوم، بل حدث مع نجوم عدة عقب حضورهم حفل زفاف في يوم الجنازة وظهورهم في صور وفيديوات راقصة.

إقرأ أيضاً: لم يحزنوا على صانع ضحكاتهم.. يسرا وعمرو دياب يرقصان ليلة وفاة غانم

ويُذكر أنّ الراحل سمير غانم توفي يوم الخميس 20 أيار الماضي عن عمر 84 عاماً، إثر أزمة صحية تطوّرت بعد إصابته بكورونا، في حين لا تزال زوجته الفنانة دلال عبد العزيز في المستشفى وجرى تداول شائعة ليل أمس عن وفاة دلال فسارعت بعض المواقع إلى نشر الخبر بشكل سريع دون التأكد من مصادر موثوقة، وهذا ما تسبب بحالة غضب في مواقع التواصل الاجتماعي طالت بشدة موقع “المصري اليوم” وصفحة قناة “العربية” على تويتر.

السابق
عاصي الحلاني يغني من وسط بيروت وانتقاد لأسعار البطاقات الخيالية
التالي
سوق البنزين والمازوت السوداء تستفحل جنوباً..ضبط 4200 ليتراً!