بالفيديو: عيد فاخر لإبنة مسؤول في «حزب الله»..والشيعة يجوعون!

كاتو

الفقر والجوع المنتشر في لبنان، وحوّل اكثر من 90 في المئة من اللبنانيين الى “متسولين” لحبة الدواء ورغيف الخبز وليتر البنزين، لا يشمل “حزب الله” ومسؤوليه وعائلاتهم، حيث يتنعمون بالدولارات وباموال يقول ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي انها من جراء احتكار البنزين والدواء والغذاء والهيمنة على المرفأ والمطار.

وإنتشر اليوم مقطع فيديو يظهر فتاة تدعى زهراء، ووفق معلومات لـ”جنوبية” انها ابنة الشيخ عباس الحركة وهو مسؤول “حزب الله” في قطاع برج البراجنة، وتحتفل بعيد ميلادها على يخت وبقالب حلوى فاخر، في حين يسود الجوع غالبية المناطق الشيعية ولا سيما منطقة البرج والضاحية حيث يعم القهر والفاقة.

إقرأ أيضاً: خاص «جنوبية»: البنزين «يتبخر» جنوباً..والمحطات مغلقة و«إذا مش التنين الخميس»!

وقد ترك الفيديو ردود فعل سلبية وغاضبة تجاه هذا الشيخ وابنته و”حزب الله” ومسؤوليه. وهذا الفيديو ليس الاول والاخير حيث كان انتشر فيديو وصور لعيد ميلاد نجل النائب علي فياض منذ اسابيع مدة، وقبله لابنة نائب “حركة امل” علي حسن خليل.

واعتبر الناشطون ان مثل هذه التصرفات استفزازية واحتقار لمشاعر الجوع والحاجة التي يعيشها الشيعة، وهذا يؤكد ان “جمهورية حزب الله” وابنائه ومسؤوليه لا تشبه جمهورية الشيعة واللبنانيين الجائعين والغاضبين.

السابق
100 إصابة لبنانية بـ«كورونا الهندي»..15 ثانية كافية لإنتقال العدوى!
التالي
بالفيديو: صرخة تُدمي القلب من طرابلس.. «فخامة الرئيس هل تجد ادويتك»؟