«التفتيش» يتريث..وغادة عون على «تمردها»: عليكم بالصبر!

غادة عون

‏في الوقت الذي “تتريث” فيه هيئة التفتيش القضائي بإتخاذ قرار احالة القاضي غادة عون على المجلس التأديبي للقضاة، بسبب عدد من التجاوزات التي ارتكبتها وتمردها على قرارات قضائية، ها هي اليوم تضيف الى “ملفاتها” امام التفتيش، ملفا جديدا دون ان تكترث لاي قرار قضائي.

فمع تسلم المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي سامر ليشع الملفات المالية الهامة بموجب قرار عويدات باعادة توزيع الاعمال في”عدلية بعبدا”، علم”جنوبية” ان عون منعت الاخير من فض الاختام على “شركة مكتف لتحويل الاموال” بحجة انها لا تزال تجري تحقيقاتها في الملف، رغم كف يدها عنه بموجب قرار عويدات المذكور. 

إقرأ أيضاً: خاص «جنوبية»: بعد اعتذاره واقصائه.. القضاء «يعفو» عن شربل وهبة!

وقد ابلغ ليشع القاضي عويدات الذي احال عون الى هيئة التفتيش القضائي للتحقيق بتمرد عون المتمادي على القرارات القضائية.

ونقل عن مصادر قضائية لـ”جنوبية” استغرابها من عدم بت التفتيش بالشكاوى المرفوعة ضد عون، بعد اكثر من شهرين على استجوابها بشأنها.

مصادر قضائية لـ”جنوبية” تستغرب عدم بت التفتيش بالشكاوى المرفوعة ضد عون

وتحدثت المصادر عن تدخلات تمنع احالة عون الى المجلس التأديبي الذي لم يتوصل الى قرار بهذا الشان بإجماع رئيسه القاضي بركان سعد وخمسة من اعضائه.

وتؤكد عون، عبر حسابها على “تويتر” انها” ماضية بتحقيقاتها بملف مكتف” وذكرت قبل ساعات ” ان كل الارقام حول تحويل الاموال النقدية الى الخارج في الملف الذي احقق فيه في موضوع تحويلات شركة مكتف وغيرها.

هي غير دقيقة، الارقام لا يعرفها احد إلا الخبراء وانا. رجاء شوية صبر العمل يتم بدقة ومهنية وكل شيء سيظهر الى العلن”.

السابق
هذه هي حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنانة ميادة الحناوي
التالي
بالوثائق: بعد احتكار المشتقات النفطية..قرار قضائي لفتح محطات الوقود