الأمير هاري يستعد لحضور حفل الكشف عن تمثال والدته بغياب زوجته

هاري ميغان

يبدو أنّ العلاقة العائلية بين الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من جهة، والتاج البريطاني من جهة ثانية لا تزال متوترة فعقب ورود أنباء من مصدر مقرب من آل ساسكس بخطط ميغان ماركل للسفر مع زوجها هاري إلى لندن للكشف عن تمثال الأميرة ديانا الجديد، تم رفض هذا الادعاء حيث قال مصدر مقرب من هاري وميغان: “ميغان لن تسافر. لقد أنجبت للتو طفلًا وسيسافر “هاري” بمفرده.”

وكانت صحيفة “ديلي ميل” قد ذكرت في تقرير سابق أنّ ماركل سوف ترافق زوجها الأمير هاري في سفره إلى المملكة المتحدة لدعمه في حدث العائلة المقرر في 1 تموز.

ونقلت عن مصدر قال إنّ ميغان أرادت أن تكون إلى جانب زوجها في مواجهة عائلته للمرة الأولى منذ جنازة دوق أدنبرة، لكن تم رفض هذا الادعاء منذ ذلك الحين وصرح مصدر مقرب من هاري وميغان أنها لن تسافر.

إقرأ أيضاً: الشعبية الأضعف في تاريخهما.. ميغان وهاري والمزيد من الخسارات

كما غردت الخبيرة الملكية لـ ITV ليزي روبنسون: “لن تسافر “ميغان” إلى المملكة المتحدة للانضمام إلى “هاري” في كشف النقاب عن تمثال أمه الراحلة الأميرة “ديانا” في الأول من يوليو، وهو ما أكده مصدر بعد أن زعم موقع أمريكي أنها ستحضر”.

سيجتمع الأمير هاري والأمير ويليام لكشف النقاب عن التمثال على شرف والدتهما الأميرة ديانا في الأول من يوليو، وهو يوم ميلادها الستين.

وقد تمّ وضع التمثال وكشف النقاب عنه في المكان المفضل للأميرة على أراضي قصر كينسينغتون ، في حدائق صنكن. 

وورد أن الملكة دعت الأمير هاري في هذا اليوم لتناول طعام الغداء في قلعة وندسور أثناء زيارته. قال أحد رجال البلاط: “إنها لفتة كريمة من صاحبة الجلالة. الغداء سيكون فرصة لهما لمناقشة الأمور.”

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يقضي فيها “هاري” علاقة عائلية مع جدته منذ أن أعلن هو و”ميغان” أنهما استقالا من المهام الملكية منذ أكثر من عام.

السابق
فضيحة مدوية تلف مصارف لبنانية: ابتعلوا حتّى اموال المساعدات الإنسانية!
التالي
بيان عن نقابة المحامين.. هل عُلّق الإضراب!