الشعبية الأضعف في تاريخهما.. ميغان وهاري والمزيد من الخسارات

هاري ميغان

تراجعت شعبية الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بثلاث نقاط بعد جنازة الأمير فيليب، بحسب موقع “الدايلي ميل” البريطاني، وتدنى مستوى شعبية الزوجين في أعقاب المقابلة التي أجرياها مع الإعلامية أوبرا وينفري، حيث تعرضا لاتهامات بالعنصرية داخل العائلة المالكة.

ولم تؤثر عودة الأمير هاري الى المملكة المتحدة للمشاركة في مراسم جنازة جده بكسب تعاطف الشعب البريطاني معه إنما سجل أن 49 في المئة من الشعب كان إنطباعهم سلبياً تجاه الأمير.

أما ميغان فقد خسرت ست نقاط خلال الأسابيع الستّ الماضية، ومن جهة أخرى، يتمتع الأمير وليم وزوجته كايت ميدلتون بشعبية كبيرة ومعظم الشعب البريطاني يتعاطف معهم بشكل كبير، أما الأمير أندرو فإن 79 في المئة من الشعب البريطاني لا يؤيده ولا يتعاطف معه.

كما صرح خبير ملكي بـ القول أن الأمير هاري لم يطلع زوجته ميغان ماركل، والتي كانت حبيبته في وقت سابق، بشكل صحيح على التجارب و المحن التي سترافق شغلها لعضوية فرد في العائلة الملكية.

إقرأ أيضاً: بعد مقابلة أوبرا وينفري.. الملكة إليزابيث تشعر بالحزن على هاري وميغان

إذ قال روبرت جوبسون، الكاتب والمؤلف لـ كتب عديدة، من بينها كتاب الأمير فيليب، أن دوق ساسكس، هو المسؤول الأول عن طبيعة الخلاف الملكي الذي حصل مؤخرا، قبل أن يتهم الأمير هاري البالغ من العمر 36 عاما، بعدم الشرح بطريقة صحيحة لـ زوجته ميغان حول التعقيدات والمحن المتعلقة بـ الحياة الملكية

هذا وقد استمر الخبير الملكي اللاذع في اتهام ميغان، بعدم وجود عذر لها عندما يتعلق الأمر بعدم فهم خصوصيات و عموميات حياة القصر الملكي، خاصة و أنه قد تم تكليف سامانثا كوهين، وهي عضو في فريق الملكة الشخصي، بمساعدتها على تعلم أصول و بروتوكولات الحياة الملكية.

وقال جوبسون:” عندما رأت ميغان أن لديها منزلة صغيرة، و كان ويليام و كيت الزوجين رقم واحد في العائلة الملكية، ربما لم تفهم ذلك و فكرت بأنه يمكنها فعل ما هو أفضل من ذلك و البدء في تسويق العائلة الملكية عالميا، وهو أمر لم يكن مقبولا بصراحة في القصر”.

السابق
غوغل يحتفل بذكرى ميلاد نور الشريف على طريقته الخاصة
التالي
«تطور في عقيدة حزب الله تسمح بإدخال خلايا مقاتلة لفلسطين».. إسرائيل ترفع منسوب إستنفارها!