مايا دياب إلى شواطئ بيروت.. تعاون ثاني مع جاد شويري

مايا دياب

يبدو أنّ الفنانة اللبنانية مايا دياب تستعد لصيف غني بالنشاط الفني، حيث أعلنت عن تعاون جديد مع المخرج جاد شويري، لتصوير كليب أغنيتها الجديدة، المقرر طرحها، خلال الفترة المقبلة، من دون أن تعلن عن اسم الأغنية.

وأعادت مايا نشر تغريدة لأحد حسابات جمهورها، عبر صفحتها الرسمية على موقع “تويتر”، أكدت خلالها أنها بدأت تصوير كليب أغنيتها الجديدة مع جاد شويري، في أحد شواطئ لبنان.

ويعد هذا هو التعاون الثاني الذي يجمع مايا دياب مع شويري، حيث تعاونت معه في تصوير كليب أغنية “بعدو” عام 2018، والذي حقق نجاحاً كبيراً، ووصلت مشاهداته إلى أكثر من 7 ملايين مشاهدة على قناة مايا على “يوتيوب”.

إقرأ أيضاً: مفاجآت الموسم.. غادة عبد الرازق تتحول إلى هيفاء وهبي ومايا دياب

ومن المقرر أن تحيي دياب حفلاً غنائياً استعراضياً، يوم الخميس المقبل، على إحدى المنصات وتغني خلاله أغنيتين جديدتين، هما: “حطالي روج”، و”أحلى كلام”.

وكانت قد كشفت مايا منذ أيام عن تعاونها لأول مرة مع المطرب الشعبي المصري محمود الليثي، في أغنية جديدة تحمل اسم “حطالي روج”، وهي من كلمات ملاك عادل، وألحان محمود الليثي، وتوزيع إسلام شيبسي، وإنتاج حمدي بدر، بينما أغنية “أحلى كلام”، من كلمات وألحان محمود خيامي، وتوزيع هادي شرارة.

بينما طرح جاد شويري، خلال الأيام الماضية، كليب جديداً مع الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك بعنوان “ليالي الصيف”، وحقق نجاحاً كبيراً.

السابق
خاص «جنوبية» : دولار السوق السوداء يحلق..هل يصل الى 15000 مساءاً؟
التالي
وجيه قانصو يكتب لـ«جنوبية»: «فن» الفشل وإنتاج الكارثة!