مفاجآت وثائقي ميريام فارس.. إجهاض أدخلها في حالة اكتئاب شديدة

ميريام فارس

يبدو أنّ النجمة اللبنانية ميريام فارس ما تزال تعاني آثار موجة اكتئاب شديدة أصابتها قبل أربعة سنوات، إذ فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل حول حياتها الخاصة، وكشفت للمرّة الأولى مرورها بمأساة إجهاض جنينها في عام 2017، في معاناة أدّت إلى تدهّور حالتها النفسية، وشعورها بـ”توّقف الحياة” وكل الحلم لديها، إضافة إلى الإبتعاد عن أي مشاريع مستقبلية.

وقالت المغنية اللبنانية في الوثائقي الخاص بها على شبكة “نتفليكس” Netflix بعنوان “الرحلة” Myriam Fares -The journey: “في السابع من شهر تموز (يوليو) من عام 2017، تأكدت من أني حامل بمولودي الثاني، ووقتها كان عندي مشاكل صحية جسمي ما تحمل الحمل، وحسيت كأن جزء مني راح حسيت بالذنب مع أنه مش ذنبي، وحسيت بالاكتئاب والوحدة وشعور ما بيتوصف ما يحس به غير الست اللي بتمر بنفس الظروف”.

إقرأ أيضاً: ميريام فارس إلى نتفلكس.. نجمة في فيلم عن حملها وليس بالفن!

وأضافت في الوثائقي الذي يمتد على مدار ساعة و11 دقيقة،: “اللي حصلي حطمني وبقى تركيزي أني أكبّر عائلتي وهذا الشي أخذ 4 سنوات كانوا صعبين وبتمنى يجي نهار وأتصالح مع حالي”.

ويُذكر أنّ فارس أطلقت آنذاك أغنية “قومي” باللهجة الخليجيّة، ووجّهت فيها رسالة إلى معجبيها من دون أن تتحدث عن إجهاضها الذي أخفته حينها، وقالت من خلالها: “الفترة الأخيرة كانت مرحلة صعبة جداً في حياتي، خفت وبكيت وانهرت. لكن حبكم ومشاعركم أحاطت بي، مدتني بكل الإيجابية الموجودة في العالم، فعدت ووقفت مجدداً”.

يُشار إلى أنّ ميريام فارس متزوّجة من داني متري ولها منه ولدان: “جايدن ودايف”.

السابق
بعد يومين من شحنة السعودية.. الجيش يداهم معامل تصنيع مخدرات في البقاع!
التالي
لن تسامح أبداً.. أنجلينا جولي تخطط للاستئناف للحصول على حضانة أطفالها