ردّ لاذع من «المستقبل» على «رئيس الظل»: هل نحن في عهد باسيل ام في عهد عون؟

تيار المستقبل

بعدما أطلق رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، اليوم سهامه بوجه الرئيس المكلف سعد الحريري، بالتزامن مع حركة الاتصالات والمبادرة التي أطلقها الرئيس نبيه بري لتذليل العقبات بوجه التأليف، ردّ تيار المستقبل بعنف على “رئيس الظل” الذي اتهم الحريري بخلق الذرائع والحجج لعدم التاليف، ما يشير الى عودة الأمور الى المربع الأول وبالتالي نسف كل الأجواء التفاؤلية التي سادت في اليومين الأخيرين.

اقرا ايضا: «حركة بلا بركة» على خط عين التينة – بيت الوسط – البياضة!

وفي رد على كلمة باسيل اليوم، قال تيار المستقبل في بيان: “لا يترك “رئيس الظل” جبران باسيل مناسبةً إلا ويتكلم بها بلسان رئيس الجمهورية ميشال عون، ويؤكد المؤكد بأن إرادة التعطيل تتقدم لدى الرجلين على كل الإرادات الوطنية الساعية إلى تأليف حكومة مهمة طال انتظارها من قبل اللبنانيين”.

وأضاف,”المشكلة، أن رئيس تيار الوطني الحر النائب جبران باسيل لا يقيم أي وزن لمعاناة اللبنانيين بفعل فشل العهد وحكومته، وجل ما يعنيه اليوم استدراج العروض السياسية من أجل استعادة اعتباره السياسي الذي مُني بانتكاسة العقوبات الأميركية، وهو لهذه الغاية، لم يكتفِ بإفشال عهد رئيس الجمهورية ميشال عون، بل يمعن في استخدامه أداةً لإعادة تعويم نفسه، من عراضات الدلع التي سبقت التكليف، إلى سياسات التعطيل التي ترافق التأليف، وصولاً إلى دعوته لعقد حوار وطني في قصر بعبدا، وقد فاته أن غالبية اللبنانيين، وبفضله، ينظرون إلى القصر في عهد عون على أنه مؤسسة حزبية تابعة لباسيل، وليس موقعاً للرئاسة الأولى”.

وسأل: “فهل نحن في عهد جبران باسيل ام في عهد ميشال عون؟ ام أن الاقدار قد رمت اللبنانيين في مستنقع سياسي يديره باسيل ويرعاه عون؟”

السابق
باسيل يطلق سهامه بوجه الحريري: سنطفئ اي ذريعة جديدة لعدم التشكيل!
التالي
بيان هام من «الصحة» بشأن موعد «ماراثون فايزر».. من هي الفئات المستهدفة؟