نجيب ساويرس ينتقد بعض مسلسلات الموسم الرمضاني ويصفها بغير المنطقية

مسلسل الاختيار

يشرف رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على مهرجان الجونة السينمائي، إلا أنه يبدي رأيه بين الحين والآخر بالأعمال الفنية المقدمة على الشاشة والتي باتت تأتي أغلبيتها بتوقيع المتحدة للإعلام التي يمتلكها رجل الأعمال البارز تامر مرسي.

وكأن ساويرس يوجه رسالة غير مباشرة لمرسي، حيث انتقد رجل الأعمال المصري الشهير مسلسلات تم عرضها في الموسم الرمضاني الماضي، من دون أن يكتمل نجاحها بسبب أخطاء من صُناعها.

وقال، خلال تصريحات لقناة “الحدث اليوم”، إنه تابع دراما رمضان جيداً، وجاء “الاختيار” في المقدمة، حيث نال إعجابه كثيراً، تلاه “موسى” من بطولة محمد رمضان، لكنه رأي أن نهايته كانت مخيبة للآمال وغير منطقية، حيث مات معظم الأبطال، من دون مراعاة الحبكة الدرامية بالشكل الصحيح.

إقرأ أيضاً: إغلاق ميدان التحرير لتصوير مشهد إضافي لمسلسل «الاختيار»

وتابع أنه لم يعجبه “نسل الأغراب” معقباً: “كان أوفر شوية، أنا صعيدي وأفهم اللهجة الصعيدي كويس”.

وأضاف أن فكرة وجود الشللية في الفن والصحافة وكثير من المجالات أمر به صحيحة بنسبة كبيرة متابعاً: “في الإعلام هناك تكتلات كبيرة، ومفيش حد بيقدر يوصل ويشتغل إلا لما يكون قريب من هذه التكتلات”.

وكان ساويرس قد انتقد نهاية مسلسل “موسى” فور عرضها بآخر أيام رمضان، حيث كتب عبر حسابه على “تويتر”: “مسلسل موسى: تمثيل عظيم، سيناريو متقن، لكن قصة ركيكة ونهاية مخيبة”.

كما قال في تغريدة لاحقة: “كمان فيه حاجة غريبة البنت الأجنبية اللي ظهرت يوم وفاة مراته وهو احتضنها ومفاتش وقت على وفاة مراته… ثانياً مفروض اللي يموت في الآخر شداد رمز الشر مش كويسة وكان لازم مطاريد الجبل ينقذوا موسى مش يموتوا كمان وإلا كده الشر ينتصر وقاتل صالحين ميتعاقبش؟!”

السابق
أعنف مواجهات في الضفة.. شهيد وهجوم مسلح يصيب جنديين إسرائيليين في البيرة
التالي
تصعيد جديد.. عون يشكو الحريري إلى مجلس النواب ويتهمه بأسر التأليف!