نسرين طافش ترد على المنتقدين: «النقد الأجوف المبني على باطل .. غل»

نسرين طافش

انتقادات متلاحقة طالت الفنانة السورية نسرين طافش على أدائها في مسلسل “المداح”، ولكنّ مشهد في الحلقة التاسعة دفع طافش للخروج عن صمتها والرد بسلسلة من التغريدات.

وفي تغريدتها الأخيرة، قالت نسرين: “بالوقت يلي الغالبية والحمدلله أشادوا بالأداء والصدق بشخصيتي بمشهد صدمة رحاب بموت أبوها ومع تحقيق مسلسل المداح نسبة مشاهدات عالية طبيعي البعض وهم الأقلية ما رح يعجبهم الموضوع .. بالتأكيد النقد البناء المحترف يحترم .. أما النقد الأجوف المبني على باطل فهو تعبير عن (غل) بنجاح احدهم”.

كما وضحت في التغريدة التي سبقتها طبيعة المشهد وسبب وجود المكياج “متل ما شفتو بصور حادث سارة في الوجه الاخر في التغريدة السابقة المصداقية بالمكياج لأنو حادث سيارة لكن أول مرة بحياتي بسمع إنو الاغماء الفجائي في الو مكياج معين .. يعني اذا وحدة كانت حاطة مسكرة فقط وانصدمت وأغمي عليها لازم تصحى من الاغماء و تروح تغسل المسكرة وترجع تكمل الاغماء”.

إقرأ أيضاً: لم نتوافق روحياً.. نسرين طافش تتعثر في دخول القفص الذهبي

وبالعودة إلى الجدل الذي أثير، كانت الانتقادات حول ظهور نسرين التي تجسد شخصية رحاب بمكياج كامل ورموش لم تنزلها من عينيها، وتحديدًا بمشهد في سرير  المستشفى بعد معرفتها بخبر وفاة والدها الحاج غالب مقتولاً، و هو ما سبب لها حالة إنهيار عصبي أُدخلت على إثره المستشفى. 

و لكن بمجرد زيارة صابر لها “حمادة هلال” تفاعلت معه رحاب بشكل كبير وهو أمر رأى الجمهور أنه من المستحيل أن يحدث مع من يُصاب بإنهيار عصبي، عدا عن أنها ظهرت بكامل أناقتها وملابسها ومكياجها، كما انها إستفاقت مباشرة بعد إعتراف حمادة هلال بقتله لوالدها إثر خلافات ما بينهم. 

السابق
سرقة تطال رئيس بلدية.. هذا ما يحصل في العقبة!
التالي
الحريري «يُحبط» من الفاتيكان محاولة عون تحويل الخلاف السياسي إلى طائفي!