فيديو مروّع: سحل على طريق البقاع.. وروح مُدممة!

الحركة تعود الى البقاع رغم كورونا

يستمر مسلسل إنتهاك حقوق الحيوان في لبنان بدون رادع أو خوف من القانون، حيث نشرت الناشطة والمدافعة عن حقوق الحيوان غنى نحفاوي فيديو مروّع من على طريق ضهر الأحمر يُظهر كلباً معلّقاً في سيارة ومسحولاً والدماء تسيل منه.

وكتبت نحفاوي في تغريدة عبر حسابها على “تويتر” اليوم الثلاثاء: “يستمر مسلسل الإجرام والسحل على الطرقات اللبنانية، وفي كل مرة يختلقون الحُجج لإقناع الجميع بأن الحدث طبيعي!! لا!! الحدث غير طبيعي وانتم غير طبيعيون! خمس 5 فيديوهات (#thread) اليوم من ضهر الاحمر #راشيا تظهر احتقار البعض للحياة”!

إقرأ أيضاً: بالصور: جريمة مروّعة.. «الفلامينغو» مُدممّ على شاطىء صور!

وتابعت: “لا احترام لهيبة الدولة ولا قيمة لقانون السلامة المرورية ولا اعتبار لقانون الرفق بالحيوان الذي صدّق عليه فخامة الرئيس @LBpresidency! ماذا تريدون؟ اي قانون ستطبقون؟ اي رب تعبدون؟! الفيديو الاول في التغريدة السابقة! والاجرام مستمر”!

وختمت: “برسم جمعيات الرفق بالحيوان وكل من ينادون بأدنى مقومات كرامة الحياة، طالبوا بإيقاف هذه المجازر وهذا التعذيب وهذا الإنحطاط بحق كرامة الحياة والمشاهد اليومية التي نراها من تسميم الى اغتيال الى دهس الى كل انواع الإجرام! الى المسؤولين، الى متى ستبقون كالشيطان الأخرس”.

السابق
الجيش يُضيف «خط قانا» على المفاوضات مع اسرائيل.. ما الحقيقة؟
التالي
«حزب الله يتحدّانا».. وزير الحرب الإسرائيلي على الحدود مع لبنان ويُهدد!